أخبار النجوم

"لعنة كارما" تحل على نجمات الدراما الرمضانية.. وهيفاء وهبي تتصدر!

"لعنة كارما" تحل على نجمات الدراما...

محتوى مدفوع

في مفاجأة كبيرة، استطاع مسلسل "لعنة كارما" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، أن يتصدر أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد حصر عدد مشاهدات الحلقتين الأوليين من العمل. حققت الحلقة الأولى من المسلسل مشاهدات بلغت 1370000، في حين حصدت الحلقة الثانية مشاهدات تقدر بـ: 770000 ليصبح إجمالي عدد المشاهدات 2140000، وهو الرقم الأعلى بين كل نجمات الدراما المصرية حتى الآن. لم يسبق "لعنة كارما" إلا مسلسلات عدد من النجوم الرجال، وهي على الترتيب "كلابش 2" لأمير كرارة، و"نسر الصعيد" لمحمد رمضان، و"رحيم" لياسر جلال، و"أيوب" لمصطفى شعبان، و"عوالم خفية" لعادل إمام، و"ربع رومي" لمصطفى خاطر. ولعل سر المفاجأة في

في مفاجأة كبيرة، استطاع مسلسل "لعنة كارما" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، أن يتصدر أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد حصر عدد مشاهدات الحلقتين الأوليين من العمل.

حققت الحلقة الأولى من المسلسل مشاهدات بلغت 1370000، في حين حصدت الحلقة الثانية مشاهدات تقدر بـ: 770000 ليصبح إجمالي عدد المشاهدات 2140000، وهو الرقم الأعلى بين كل نجمات الدراما المصرية حتى الآن.

لم يسبق "لعنة كارما" إلا مسلسلات عدد من النجوم الرجال، وهي على الترتيب "كلابش 2" لأمير كرارة، و"نسر الصعيد" لمحمد رمضان، و"رحيم" لياسر جلال، و"أيوب" لمصطفى شعبان، و"عوالم خفية" لعادل إمام، و"ربع رومي" لمصطفى خاطر.

ولعل سر المفاجأة في هذه المشاهدات أن "هيفاء" مغنية في الأساس وليست ممثلة، واستطاعت منافسة كثيرات من ممثلات مصر، ومنهن غادة عبدالرازق ونيللي كريم ويسرا وزينة وغيرهن، فضلا عن أنها تتعرض أيضا لحرب متعمدة في مصر، سواء في الصحف والمجلات، أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حرب أشارت لها النجمة اللبنانية أكثر من مرة، ولمّحت إلى الشخص الذي يقف وراءها أيضا.

اترك تعليقاً