أخبار النجوم

شاهدي.. شيلاء سبت تكشف حقيقة ارتباطها بصالح الراشد على الهواء!

شاهدي.. شيلاء سبت تكشف حقيقة ارتباط...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة شيلاء سبت، حقيقة ما تردّد حول ارتباطها عاطفياً بالإعلامي صالح الراشد، وتخطيطها للزواج منه خلال الفترة المقبلة. وأوضحتْ الإعلامية البحرينية، أنّ علاقة صداقة قوية تجمعها بصالح الراشد منذ 12 سنة، لافتة إلى أنّ ظهورهما معاً دائماً على السوشال ميديا، هو ما تسبب في ظهور هذه الشائعة. وأضافتْ شيلاء سبت، خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" مع صالح الراشد- أنّ علاقة صداقة تربطها علاقة بعائلة الإعلامي العراقي الشهير، مشيرة إلى أنّه لا أمل أبداً في ارتباطهما. ومن جانبه، قال صالح الراشد، إنّ المجتمع الخليجي والعربي ككل، يعتقد أنّ أيّ ثنائي إعلامي، أو فني يظهر على الشاشات يجب أنْ

كشفتْ الفنانة شيلاء سبت، حقيقة ما تردّد حول ارتباطها عاطفياً بالإعلامي صالح الراشد، وتخطيطها للزواج منه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحتْ الإعلامية البحرينية، أنّ علاقة صداقة قوية تجمعها بصالح الراشد منذ 12 سنة، لافتة إلى أنّ ظهورهما معاً دائماً على السوشال ميديا، هو ما تسبب في ظهور هذه الشائعة.

وأضافتْ شيلاء سبت، خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" مع صالح الراشد- أنّ علاقة صداقة تربطها علاقة بعائلة الإعلامي العراقي الشهير، مشيرة إلى أنّه لا أمل أبداً في ارتباطهما.

ومن جانبه، قال صالح الراشد، إنّ المجتمع الخليجي والعربي ككل، يعتقد أنّ أيّ ثنائي إعلامي، أو فني يظهر على الشاشات يجب أنْ تربطهما علاقة عاطفية، رغم أنها قد تكون علاقة أخوة عادية.

وأشار الراشد إلى أنّ هناك بعض العرسان يتقدمون لخطبة شيلاء سبت منه، نظراً لقوة صداقتهما، ويقوم بإخبارها لمساعدتها في اختيار الأفضل.

اترك تعليقاً