أخبار النجوم

هيا الشعيبي لطليقها طارق العلي: أحبك أحبك أحبك! وهذه رسالتها لشعيب راشد

هيا الشعيبي لطليقها طارق العلي: أحب...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إنّ ما حدث معها في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي شعيب راشد أثار غضبها بشكل كبير، ما دفعها للانسحاب نظرًا لعدم احترامه خصوصيتها، معلقة: "الحلقة كانت ممكن تكون أكثر نجاحًا لو لم يفعل ذلك، لكني اعتبره عيل وغلط". وأضافتْ في حوارها ببرنامج "سراي"، المُذاع على الفضائية الكويتية، أنها لم تتقاضَ أجرًا عن هذه الحلقة، معلقة: "أرسلت للبرنامج رسالة وقلت لهم إنني متنازلة عن أجري لضيفكم"، خاصة بعد إذاعة الحلقة رغم مطالبتها بعد إذاعتها. وعن سؤالها بشأن وجود نيّة لمصالحة مع طليقها طارق العلي، قالت: "أنا مو شايلة من طارق، لأنني أحبه وقلبي أبيض، وقولتله إني

قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إنّ ما حدث معها في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي شعيب راشد أثار غضبها بشكل كبير، ما دفعها للانسحاب نظرًا لعدم احترامه خصوصيتها، معلقة: "الحلقة كانت ممكن تكون أكثر نجاحًا لو لم يفعل ذلك، لكني اعتبره عيل وغلط".

وأضافتْ في حوارها ببرنامج "سراي"، المُذاع على الفضائية الكويتية، أنها لم تتقاضَ أجرًا عن هذه الحلقة، معلقة: "أرسلت للبرنامج رسالة وقلت لهم إنني متنازلة عن أجري لضيفكم"، خاصة بعد إذاعة الحلقة رغم مطالبتها بعد إذاعتها.

وعن سؤالها بشأن وجود نيّة لمصالحة مع طليقها طارق العلي، قالت: "أنا مو شايلة من طارق، لأنني أحبه وقلبي أبيض، وقولتله إني سامحته".

وتابعتْ: "الله يوفقك يا طارق يفتحها عليك، إحنا بينا عيش وملح، أنت في طريقك ناجح وأنا بطريقي ناجحة، وأنا والله العظيم أحبك أحبك أحبك".

وفسّرتْ سبب غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام قائلة، إنّها بعد دورها في مسلسل "كلام أصفر" أصبح من الصعب أن تقتنع بأي دور إلا إذا كان بنفس المستوى، أو أعلى.

يُذكر أنّ الطلاق بين الفنان الكوميدي طارق العلي، والفنانة هيا الشعيبي وقع عام 2014.

وبدأتْ الخلافات بين طارق العلي وهيا الشعيبي، على خلفية اعتذار الأخيرة عن السفر مع أسرة مسرحية "تحت الصفر" إلى دبي، بسبب وعكة صحية طارئة ألمّت بها، ومن ثم تطوّرت المشاكل بينهما، ووصلت إلى المحاكم.

اترك تعليقاً