أخبار النجوم

باسم ياخور مواهب متعدّدة ونجاح جماهيري في "كاش مع باسم"

باسم ياخور مواهب متعدّدة ونجاح جماه...

يثبت النجم السوري والعربي باسم ياخور خطوةً تلو أخرى أنه يستطيع أن يقدّم ما يحبه الجمهور، ويقرّبه منه أكثر بأداء متقن وموهبة متميزة. فهو النجم الذي لا تأتي خطواته عن عبث إنما بعد دراسة واختيار ورغبة في مواصلة نجوميته ونجاحه. خلال رمضان الجاري لا يكتفي ياخور بالحضور في منافسة المسلسلات التلفزيونية إنما يقدّم نفسه نجمًا في عالم التقديم ليحقق برنامجه "كاش مع باسم" الذي يقدّمه على شاشة الفضائية السورية طيلة أيام شهر رمضان المبارك نجاحًا وجماهيريةً لم تقترب منه أي من برامج المنوعات الأخرى على القنوات السورية. وبرغم أن البرنامج لم يقدّم سوى حلقتين خلال اليومين الأولين من رمضان إلا

يثبت النجم السوري والعربي باسم ياخور خطوةً تلو أخرى أنه يستطيع أن يقدّم ما يحبه الجمهور، ويقرّبه منه أكثر بأداء متقن وموهبة متميزة. فهو النجم الذي لا تأتي خطواته عن عبث إنما بعد دراسة واختيار ورغبة في مواصلة نجوميته ونجاحه.

خلال رمضان الجاري لا يكتفي ياخور بالحضور في منافسة المسلسلات التلفزيونية إنما يقدّم نفسه نجمًا في عالم التقديم ليحقق برنامجه "كاش مع باسم" الذي يقدّمه على شاشة الفضائية السورية طيلة أيام شهر رمضان المبارك نجاحًا وجماهيريةً لم تقترب منه أي من برامج المنوعات الأخرى على القنوات السورية.

وبرغم أن البرنامج لم يقدّم سوى حلقتين خلال اليومين الأولين من رمضان إلا أن صفحة البرنامج على الفيسبوك حققت متابعاتٍ قويةً الأمر الذي دفع بالبعض إلى إنشاء صفحات مزورة باسم البرنامج.

وبرغم أن ياخور نجم درامي محبوب غير أن تفاعله المباشر مع الجمهور، وأسلوبه ومرحه أثناء تقديم الحلقة زادت من جماهيريته مما دفع بالكثيرين إلى توجيه التحية له ولأسلوبه في البرنامج. خاصةً وأنه أحيانًا يستخدم في حديثه مع الجمهور أسلوب بعض الشخصيات التي قدمها ولاقت جماهيرية واسعة بطريقة حديثه ورده على المشاركين في "كاش مع باسم".

من جانب آخر يشارك ياخور هذا العام في بطولة مسلسل "الواق واق" إخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام وتأليف ممدوح حمادة حيث يظهر بكاركتر مختلف وجديد، مشكلاً مفاجأةً للجمهور والمتابعين من خلال شخصية "الكابتن طنوس سيخ البحر".

ويتحدّث العمل عن عدد من المهاجرين عبر البحر حيث تغرق سفينتهم ويجدون أنفسهم في مكان مهجور على جزيرة عليهم أن يتكيفوا معه ويواصلوا حياتهم على هذه الجزيرة.

كذلك يظهر ياخور في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" الذي تم تصويره العام الفائت وعرضه على قناة مشفرة قبل عرضه خلال رمضان الجاري على قناة الجديد.

اترك تعليقاً