أخبار النجوم

هيفاء وهبي لمنتقدي "كارما": أنا لا أقهر

هيفاء وهبي لمنتقدي "كارما": أنا لا...

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن ترد على منتقدي أدائها وشكلها في مسلسلها الجديد "كارما"، بطريقتها الخاصة. حيث نشرت هيفاء مقطع فيديو جديد من كواليس تصويرها للمسلسل ، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" ،وهي ترتدي سلسلة حول عنقها مكتوبا عليها "Indomitable"، وهي كلمة باللغة الفرنسية معناها " لا تقهر". وهو ما يعتبر ردا غير مباشر منها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب أدائها الذي وصفه البعض بأنه غير مقنع، هذا بالإضافة إلى انتقاد اللوك الجديد لها واتهامها بإجراء عمليات تجميل جديدة لتكبير شفتيها. #indomitable #karma #La3netKarma #لعنة_كارما #haifawehebe A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on May 18, 2018

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن ترد على منتقدي أدائها وشكلها في مسلسلها الجديد "كارما"، بطريقتها الخاصة.

حيث نشرت هيفاء مقطع فيديو جديد من كواليس تصويرها للمسلسل ، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" ،وهي ترتدي سلسلة حول عنقها مكتوبا عليها "Indomitable"، وهي كلمة باللغة الفرنسية معناها " لا تقهر".

وهو ما يعتبر ردا غير مباشر منها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب أدائها الذي وصفه البعض بأنه غير مقنع، هذا بالإضافة إلى انتقاد اللوك الجديد لها واتهامها بإجراء عمليات تجميل جديدة لتكبير شفتيها.

#indomitable #karma #La3netKarma #لعنة_كارما #haifawehebe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وقال أحد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي :"والله استغرب الناس الي تتابع هيفا وهبي لاهي تعرف تمثل ولا تعرف تغني بس جسم واغراء وياريت طبيعي كله عمليات ونفخ وهم متدري النفخ وين والسيلكون وين".

ووافقه متابع آخر الرأي ، قائلا " هيفاء أقولك شي بس ماتزعلي..انا من 2010 وانا بتابع جديدك من سنة بس شكل شفايفك وانفك كان أجمل بكتير..شيلي الفيلر كنت وترجعي شكلك إلي كان في مسلسل كلام على ورق كان احلى كتير".

وتابع ناشط اخر :"بعد مشاهدة 3 دقايق و15 ثانية من أول حلقة، خلينا نتفق إن لعنة كارما ده مش مسلسل ولا دول ممثلين".

وانتقدت أحد متابعيها ، قائلا :" ابد ما اتفرج مسلسلات بس بالصدفة شفت لعنة كارما بطولة هيفاء وهبي. بدون شك اسخف مسلسل شايفة بحياتي كلها. كلشي overdone".

وتدور أحداث المسلسل حول نصّابة دولية محترفة، تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدّي إلى دخولها السجن، والمسلسل من إخراج خيري بشارة، وتأليف عبير سليمان وسيناريو مصطفى زايد، بمشاركة الفنانين زكي فطين عبد الوهاب، وفارس رحومة، وشيرين ومحمد سليمان، ونورين كريم.

اترك تعليقاً