أخبار النجوم

شاهدي.. كيف استعدت كنيسة سانت جورج لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل (صور)

شاهدي.. كيف استعدت كنيسة سانت جورج...

محتوى مدفوع

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا لاستعداد كنيسة "سانت جورج" لزفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية "ميغان ماركل"، اليوم السبت، بمظلات الورود البيضاء. وبحسب الصحيفة، وضع العمال ليلة أمس اللمسات الأخيرة لقوس الزهور أمام كنيسة سانت جورج في مدينة وندسور، مشيرةً إلى انتشار السلالم وصناديق الورود الكبيرة أمام المدخل طوال الليل لتنسيق فروع خشب الزان، وأوراق شجر البتولا. وذكرت الصحيفة أن منسقة الأزهار "فيليبا كرادوك" تولت مهمة تزيين الكنسية، بعد اختيار العروسين لها في أبريل الماضي لترتيب زخارف الورود، باستخدام زهور تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية. وتسع

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا لاستعداد كنيسة "سانت جورج" لزفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية "ميغان ماركل"، اليوم السبت، بمظلات الورود البيضاء.

وبحسب الصحيفة، وضع العمال ليلة أمس اللمسات الأخيرة لقوس الزهور أمام كنيسة سانت جورج في مدينة وندسور، مشيرةً إلى انتشار السلالم وصناديق الورود الكبيرة أمام المدخل طوال الليل لتنسيق فروع خشب الزان، وأوراق شجر البتولا.

وذكرت الصحيفة أن منسقة الأزهار "فيليبا كرادوك" تولت مهمة تزيين الكنسية، بعد اختيار العروسين لها في أبريل الماضي لترتيب زخارف الورود، باستخدام زهور تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية.

وتسع كنيسة سانت جورج لحوالي 800 ضيف فقط، أي أقل من نصف سعة دير وستمنستر حيث تزوج دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون في العام 2011.

يُذكر، أنه من المتوقع أن يحضر أكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة لمدينة وندسور، التي تقع على بعد 30 كيلومترًا إلى الغرب من لندن، حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث الثانية.

اترك تعليقاً