أخبار النجوم

نجوم وصناع "مذكرات عشيقة سابقة" يحتفلون بقرار مفاجئ

نجوم وصناع "مذكرات عشيقة سابقة" يحت...

احتفى صناع ونجوم مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج مارس ميديا بروداكشن وإشراف فني للكاتب مازن طه، بقرار قناة الجديد اللبنانية عرض العمل مساء اليوم الجمعة في ثاني أيام شهر رمضان المبارك بعدما كان قرارها تأجيل عرضه إلى مابعد شهر رمضان. ونشر عدد من أبطال العمل خبر العرض معربين عن فرحتهم دخول عملهم الذي تم تصويره العام الفائت ولم يحظَ بفرصة العرض المفتوح بعدما عرض العام الفائت على قناة مشفرة بدخول العمل المنافسة الرمضانية. كما تم نشر مقطع فيديو للفنان مروان خوري تداوله كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه كلمات أغنية الشارة التي قام

احتفى صناع ونجوم مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج مارس ميديا بروداكشن وإشراف فني للكاتب مازن طه، بقرار قناة الجديد اللبنانية عرض العمل مساء اليوم الجمعة في ثاني أيام شهر رمضان المبارك بعدما كان قرارها تأجيل عرضه إلى مابعد شهر رمضان.

ونشر عدد من أبطال العمل خبر العرض معربين عن فرحتهم دخول عملهم الذي تم تصويره العام الفائت ولم يحظَ بفرصة العرض المفتوح بعدما عرض العام الفائت على قناة مشفرة بدخول العمل المنافسة الرمضانية.

كما تم نشر مقطع فيديو للفنان مروان خوري تداوله كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه كلمات أغنية الشارة التي قام بغنائها.

والعمل اجتماعي مؤلف من 40 حلقة يتناول ظروف السوريين المقيمين في لبنان بسبب ظروف الحرب. يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم باسم ياخور، كاريس بشار، شكران مرتجى، نيكول سابا، طوني عيسى، سعد مينه، مي صايغ وغيرهم.

اترك تعليقاً