أخبار النجوم

الجزائرية أمل بشوشة تخطف الأضواء من نجوم "أبو عمر المصري"

الجزائرية أمل بشوشة تخطف الأضواء من...

أثارت الفنانة والإعلامية الجزائرية أمل بشوشة اهتمام متابعي مسلسل "أبو عمر المصري"، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقات الأولى له تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك. وطغت شخصية وأداء أمل بشوشة، خاصة اللغة التي تتحدث بها على نجوم كثيرين في العمل، أبرزهم الفنان الكبير أحمد عز، حيث شعر النشطاء المصريون أن أمل ليست جزائرية من شدة إتقانها للهجة المصرية. ووصف نشطاء أداء أمل بشوشة، بأنه يمثل إنطلاقة جديدة لها، تضعها على عرش القمة في نهاية الموسم الرمضاني. ولم تختلف تعليقات الإشادة بأداء أمل بشوشة عن التعليقات التي كتبها النشطاء تجاه المسلسل وفكرته، حيث أكدوا بأن المسلسل سيظل في الذاكرة، واصفين

أثارت الفنانة والإعلامية الجزائرية أمل بشوشة اهتمام متابعي مسلسل "أبو عمر المصري"، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقات الأولى له تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك.

وطغت شخصية وأداء أمل بشوشة، خاصة اللغة التي تتحدث بها على نجوم كثيرين في العمل، أبرزهم الفنان الكبير أحمد عز، حيث شعر النشطاء المصريون أن أمل ليست جزائرية من شدة إتقانها للهجة المصرية.

ووصف نشطاء أداء أمل بشوشة، بأنه يمثل إنطلاقة جديدة لها، تضعها على عرش القمة في نهاية الموسم الرمضاني.

ولم تختلف تعليقات الإشادة بأداء أمل بشوشة عن التعليقات التي كتبها النشطاء تجاه المسلسل وفكرته، حيث أكدوا بأن المسلسل سيظل في الذاكرة، واصفين إياه بالمختلف والمميز.

وكتب النشطاء "نيجي للفنانة أمل بوشوشة انتو متأكدين إنها جزائرية 100% و ما عندهاش أي صلة بمصر يا جماعة دي تتكلم مصري أحسن مني اه والله ايه الجمال و الطعامة دي مبدعة بجد"، و"المسلسل ده هيعيش لمدة خشرومية سنة لأنه مختلف تماما عن أي عمل تناول موضوع الإرهاب قبل كدا وممتع جدا الصراحة"، و"أبوعمرالمصري مين ملاحظ إنوا أمل بوشوشة صارت أحلى من إلي كانت هي من الأول جميلة بس صارت أجمل سبحان الله".

كما كتب المتابعون "أبو عمر مصري من أقوى مسلسلات العربية وأمل بشوشة بصراحة جامدة أتقنت اللهجة المصرية بطريقه ماتحسش إنها جزائرية وأول حلقة كانت توب انشالله يزيد حماس في حلقات الجايه برافو عز برافو أمول"، و"عايزة اسأل كل الجزائريين بجد امل بشوشة جزايرية معندهاش اي قرابة مصرية دي مصرية مية مية اكيد عندها روابط مصرية في حتة كده".

وأضاف نشطاء "والله اللي يشوف أداء النجمة امل بوشوشة و لهجتها المصرية في حلقة امبارح من أبوعمرالمصري مش هيصدق انها جزائرية أو انها غابت عن الدراما المصرية لمدة خمس سنين"، و" بأختصار المسلسل دة هيقش كل المسلسلات السنة دى .. أنتاج مميز .. وأحمد عز ناضج تمثيليلآ فيه أووي .. وكمان حدوتة مثيرة جدآ ..وشكله هيبقي مسلسل السنة".

وتدور الأحداث حول المحامي المصري "فخر الدين" الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيما سلميا يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، ثم تتوالى أحداث المسلسل.

والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف عز الدين شكري، بطولة أحمد عز، وفتحي عبد الوهاب وأروى جودة، وأمل بشوشة ومنذر ريحانة.

اترك تعليقاً