أخبار النجوم

بين الأداء والانتقاد للإطلالة والاقتباس.. غادة عبد الرازق تثير الجدل في"ضد مجهول"

بين الأداء والانتقاد للإطلالة والاق...

محتوى مدفوع

ما بين الإعجاب بالأداء، والجدل حول إطلالتها في مسلسل "ضد مجهول"، أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وأعرب متابعون ونشطاء عن إعجابهم الشديد بالمسلسل وأداء غادة، الذي وصفه النشطاء بالمميز، في حين انتقد نشطاء آخرون فكرة المسلسل، بأنه مقتبس من فيلم أرجنتيني، الأمر الذي يضعف المسلسل على مستوى التقييم النهائي في نهاية الموسم الرمضاني. وكانت غادة ظهرت في المسلسل بإطلالة مختلفة، كان الملفت للنظر فيها تسريحة شعرها، حيث ظهرت بالشعر القصير، وهو الأمر الذي استحوذ على جزء كبير من تعليقات النشطاء. وكتب متابعون أن مسلسل ضد مجهول يعد الاختيار الأول بالنسبة لهم حتى الآن،

ما بين الإعجاب بالأداء، والجدل حول إطلالتها في مسلسل "ضد مجهول"، أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب متابعون ونشطاء عن إعجابهم الشديد بالمسلسل وأداء غادة، الذي وصفه النشطاء بالمميز، في حين انتقد نشطاء آخرون فكرة المسلسل، بأنه مقتبس من فيلم أرجنتيني، الأمر الذي يضعف المسلسل على مستوى التقييم النهائي في نهاية الموسم الرمضاني.

وكانت غادة ظهرت في المسلسل بإطلالة مختلفة، كان الملفت للنظر فيها تسريحة شعرها، حيث ظهرت بالشعر القصير، وهو الأمر الذي استحوذ على جزء كبير من تعليقات النشطاء.

وكتب متابعون أن مسلسل ضد مجهول يعد الاختيار الأول بالنسبة لهم حتى الآن، بعد عرض الحلقات الأولى منه، تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم.

وكتب النشطاء الذين تداولوا صور غادة تعليقات، من بينها "مسلسل ضد مجهول رقم واحد لين الحين عندي غادة عبدالرازق دايما مبدعة"، و"مسلسل غاده عبدالرازق مقتبس من فيلم أرجنتيني Secret in Their Eyes 2".

فيما كتب آخرون "ضد مجهول.. غادة مثل كل سنه إبداع"، و" وكل سنه ما اطوف لها مسلسل حبيت البداية"، و"مسلسل ضد مجهول بطولة غادةعبدالرازق ياخي اتعب و اقول غادة مبدعة الحوار و القصة توعد بعمل قوي جدا بمستوى تمثيل غادة و باقي الممثلين لوك غادة بلشعر القصير و شخصيتها تجنن"، و"أصداء مميزه يحققها تتر مسلسل ضد مجهول ويلفت أنظار اللبنانيين لعمل غاده عبد الرازق الجديد".

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفى" متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندى بالبحث عن القاتل.

اترك تعليقاً