أخبار النجوم

ميادة بسيليس غاضبة وعارف الطويل يعتذر.. والسبب مسلسل "روزنا"

ميادة بسيليس غاضبة وعارف الطويل يعت...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة السورية والمطربة ميادة بسيليس عن أسفها وغضبها لإغفال شارة مسلسل "روزنا" ذكر اسمها كمغنية للشارة. وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل إن الطيبين لايكترث أحد بهم أو بعملهم الذي يقدمونه. الأمر الذي دفع مباشرةً بالفنان عارف الطويل مخرج العمل، إلى الرد عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك موجهًا رسالةً إلى بسيليس، مؤكدًا فيها أنه خطأ غير مقصود أبدًا. ومشددًا على احترامه لفن ميادة بسيليس واصفًا إياها بـ "الغالية"، ومنوهًا أنه معجب جدًا بفنّها وأخلاقها وإنسانيتها، معلنًا عن اعتذاره بسبب ماحصل ومبينًا أنه سيعمل على حلّ هذه المشكلة التي يتحمّل هو مسؤوليتها.

أعربت الفنانة السورية والمطربة ميادة بسيليس عن أسفها وغضبها لإغفال شارة مسلسل "روزنا" ذكر اسمها كمغنية للشارة. وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل إن الطيبين لايكترث أحد بهم أو بعملهم الذي يقدمونه.

الأمر الذي دفع مباشرةً بالفنان عارف الطويل مخرج العمل، إلى الرد عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك موجهًا رسالةً إلى بسيليس، مؤكدًا فيها أنه خطأ غير مقصود أبدًا. ومشددًا على احترامه لفن ميادة بسيليس واصفًا إياها بـ "الغالية"، ومنوهًا أنه معجب جدًا بفنّها وأخلاقها وإنسانيتها، معلنًا عن اعتذاره بسبب ماحصل ومبينًا أنه سيعمل على حلّ هذه المشكلة التي يتحمّل هو مسؤوليتها.

و"روزنا" عمل درامي يرصد حالةً اجتماعيةً، ويستمدّ أحداثه من الواقع الذي عاشه السوريون خاصةً أهالي مدينة حلب خلال سنوات الأزمة السورية. ويشكّل عودةً لدراما البيئة الحلبية بعد انقطاع لسنوات.

 

يشارك في بطولة العمل الذي كتبه جورج عربجي وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، نخبةٌ من نجوم الدراما السورية منهم بسام كوسا، جيانا عيد، ندين تحسين بك، ميلاد يوسف، سلوى جميل، أندريه سكاف، قاسم ملحو، توفيق اسكندر وغيرهم.

اترك تعليقاً