أخبار النجوم

شجون الهاجري تخطف الأنظار في "المواجهة"

شجون الهاجري تخطف الأنظار في "الموا...

تزامنًا مع إعجاب النشطاء بالحلقة الأولى للمسلسل الكويتي "المواجهة"، استطاعت الفنانة الشابة شجون الهاجري أن تحتل مساحةً كبيرةً من إعجاب واهتمام النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وبغضّ النظر عن نجوم كبار يشاركون في العمل، أبرزهم الفنان الكبير حسين المنصور، إلا أن أداء شجون الهاجري احتل صدارةً كبيرةً من تعليقات النشطاء والمتابعين في هاشتاج "المواجهة"، الذي دشّنه النشطاء لمتابعة وتقييم المسلسل، وأداء نجومه. وما بين البراءة والجمال، والقدرة على أداء الأدوار الحزينة، كان تعليق النشطاء حول أداء شجون، وإجادتها في العمل، وظهورها بشكل أفضل، كذلك التوقعات بالمزيد من متابعي المسلسل ونجاحه في الموسم الرمضاني الحالي بالكويت. وعن شجون،

تزامنًا مع إعجاب النشطاء بالحلقة الأولى للمسلسل الكويتي "المواجهة"، استطاعت الفنانة الشابة شجون الهاجري أن تحتل مساحةً كبيرةً من إعجاب واهتمام النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وبغضّ النظر عن نجوم كبار يشاركون في العمل، أبرزهم الفنان الكبير حسين المنصور، إلا أن أداء شجون الهاجري احتل صدارةً كبيرةً من تعليقات النشطاء والمتابعين في هاشتاج "المواجهة"، الذي دشّنه النشطاء لمتابعة وتقييم المسلسل، وأداء نجومه.

وما بين البراءة والجمال، والقدرة على أداء الأدوار الحزينة، كان تعليق النشطاء حول أداء شجون، وإجادتها في العمل، وظهورها بشكل أفضل، كذلك التوقعات بالمزيد من متابعي المسلسل ونجاحه في الموسم الرمضاني الحالي بالكويت.

وعن شجون، كتب المتابعون: "رغم جمالها وبراءتها إلا أن الأدوار الحزينة تجيدها شجون"، و"شجون مو طبيعي تمثيلها هالإنسانة كيف عاشت القصة وكأنها مجروحة ومصدومة من جد أعظم فنان"، و"شجون في المواقف الحزينة كتمثيل مبدعة للغاية".

كما كتب نشطاء: "الرائعة شجون دائماً مُبدعة وتعطي أدوارها حقها"، و"ممثلة انيقة كشجون تخليك تتابع المسلسل غصب، الله لا يحرمنا منها"، و"شجون أداء خيالي ليتهم يتعلمون منها"، و"جبارة يا شجون، تتقن الدور صح وتعيشه الواحد صح يقول ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك يارب".

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من مرض "الجاثوم"، أو شلل النوم، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته حسين المنصور، وفهد باسم، ومحمد العلوي، ونور الغندور، وصابرين بورشيد، وغرور، وغيرهم من نجوم الشاشة الخليجية.

اترك تعليقاً