أخبار النجوم

باستعادة مسيرة حياة الفهد وسعاد عبدالله.. هدى حسين تتربّع على عرش الخليج بـ"عطر الروح"

باستعادة مسيرة حياة الفهد وسعاد عبد...

تربّعت الفنانة الكويتية الكبيرة هدى حسين، على عرش السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد إذاعة الحلقات الأولى من مسلسل "عطر الروح"، وسط حالة من الإعجاب الشديد، بالعمل في بدايته، ومؤشرات نجاحه. ووضع الكثير من المتابعين والنشطاء ثقتهم في الفنانة هدى حسين، مشيرين إلى أن متابعتهم للعمل تأتي لثقتهم في قدرة هدى على اختيار العمل الأفضل، وتقديمه، ليأتي المسلسل في صدارة الأعمال المتابعة للموسم الدرامي الحالي. وشهدت الساعات الماضية، تفاعلاً كبيرًا من النشطاء والمتابعين للمسلسل ولأداء هدى حسين، إلى جانب الإشادة بالأحداث التي يدورحولها المسلسل، كذلك نجاح هدى في التعاون مسبقًا مع الكاتب علاء حمزة، والمخرج محمد القفاص إثر نجاحهما معًا

تربّعت الفنانة الكويتية الكبيرة هدى حسين، على عرش السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد إذاعة الحلقات الأولى من مسلسل "عطر الروح"، وسط حالة من الإعجاب الشديد، بالعمل في بدايته، ومؤشرات نجاحه.

ووضع الكثير من المتابعين والنشطاء ثقتهم في الفنانة هدى حسين، مشيرين إلى أن متابعتهم للعمل تأتي لثقتهم في قدرة هدى على اختيار العمل الأفضل، وتقديمه، ليأتي المسلسل في صدارة الأعمال المتابعة للموسم الدرامي الحالي.

وشهدت الساعات الماضية، تفاعلاً كبيرًا من النشطاء والمتابعين للمسلسل ولأداء هدى حسين، إلى جانب الإشادة بالأحداث التي يدورحولها المسلسل، كذلك نجاح هدى في التعاون مسبقًا مع الكاتب علاء حمزة، والمخرج محمد القفاص إثر نجاحهما معًا في العام الماضي.

وكتب النشطاء العديد من التعليقات المعبّرة عن إعجابهم بالعمل، وأداء هدى حسين، حيث كتبوا: "أتوقع يسوي ضجة السنة .. من الحلقة الأولى الكل انجذب للعمل خصوصًا هذا ثاني عمل للكاتب وتعاونه مع الفنانة هدى حسين"، و"هدى حسين تقدر بكل مرة تتفوّق على الكل والله.. براڤو فعلًا غلبت أعمال الكبيرتين: "حياة وسعاد.. هالسنة عملها أكشن موفق.. والسنة الماضية عملها تراجيديا محبوكة".

 

كما علق متابعون: "بالخليج هدى الأولى وبس.. المسلسل غير عن باقي المسلسلات الخليجية"، و"أحداث الحلقه الاولى رهيبة والأحداث ماشية والقصة جديدة"، و"من سابع المستحيلات إني أفوت مسلسل حق عشق الطفولة هدى حسين كلمة مبدعة قليلة في حقها عطرالروح".

وعن مقارنتها أيضًا بالفنانتين الكويتيتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبد الله، كتب النشطاء: "عطرالروح هدى حسين جبااااره أشوفها بدت تتفوق على حياة الفهد وسعاد عبدالله من ناحية اختيار المسلسلات والأفكار والأدوار الجديده تخليك تعيش الدور معاها مبدددعة قليله عليها".

بالإضافة إلى تعليقات عن توقعات نجاح العمل مثل: "هدى حسين فنانة مبدعة تتقن الدور صح في أي مسلسل تشارك فيه، شخصيتها حاضره من غير تصنع هذا غير أناقتها في اللبس"، و"أي مسلسل لهدى حسين أتابعه وأنا مغمضة اختيارها للمسلسلات يكون في محله دائماً"، و"المسلسل الوحيد الي أشوفه وماقدرت أصبر لبعد رمضان، حقيقي البدايه جباره".

ويُعرض المسلسل حاليًا على فضائية "إم بي سي دراما"، حيث تدور أحداثه حول حكاية عطر الزوجة والأم التي عملت طبيبة نفسية سابقة، وتمكّنت من تحويل شخص ضعيف ومن ذوي الاحتياجات الخاصة إلى إنسان قوي، لا يعرف الرحمة، ليتم إيقافها عن مزاولة المهنة بحكم قضائي.

والمسلسل من إخراج محمد القفاص، ويُشارك في البطولة عبد المحسن النمر وحسين المنصور وعبير أحمد.

اترك تعليقاً