أخبار النجوم

هل انتهتْ جماهيرية فيفو؟ هذا ما كشفه لفوشيا!

هل انتهتْ جماهيرية فيفو؟ هذا ما كشف...

محتوى مدفوع

يعتبر فيفو ظاهرة فنية، تتمتّع بنسبة جماهيرية لا يستهان بها، فكان من الأوائل الذين عمدوا إلى اختيار هاشتاغ خاص، للتعبير عما يجول على الساحة الفنية، أو الاجتماعية. وها هي هذه الظاهرة الفنية قد دخلتْ عالم التمثيل، من خلال تجسيد شخصية في الفيلم السينمائي "ولاد النواب"، مؤكّداً استعداده الدائم لخوض غمار مختلف التجارب، التي تؤهله ليكون متواجداً دوما على الساحة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الظاهرة الفنية فيفو، تحدّث فيه عن مختلف الأمور المتعلقة بتواجده على السوشيال ميديا، متطرقاً إلى غيرها من الإمور المتعلّقة بتجربته التمثيلية.. https://www.youtube.com/watch?v=ZX4WrLpCJ5w

يعتبر فيفو ظاهرة فنية، تتمتّع بنسبة جماهيرية لا يستهان بها، فكان من الأوائل الذين عمدوا إلى اختيار هاشتاغ خاص، للتعبير عما يجول على الساحة الفنية، أو الاجتماعية.

وها هي هذه الظاهرة الفنية قد دخلتْ عالم التمثيل، من خلال تجسيد شخصية في الفيلم السينمائي "ولاد النواب"، مؤكّداً استعداده الدائم لخوض غمار مختلف التجارب، التي تؤهله ليكون متواجداً دوما على الساحة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الظاهرة الفنية فيفو، تحدّث فيه عن مختلف الأمور المتعلقة بتواجده على السوشيال ميديا، متطرقاً إلى غيرها من الإمور المتعلّقة بتجربته التمثيلية..

اترك تعليقاً