أخبار النجوم

فاطمة الصفي تكشف سبب عزوفها عن الزّواج.. وتكشف سرّ ظهور كتفها

فاطمة الصفي تكشف سبب عزوفها عن الزّ...

كشفتْ الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عن سبب عدم زواجها حتى الآن، رغم بلوغها 36 سنة، موضّحة أنّ والديها يحبّان جلوسها معهما، ولا يتمنّيان زواجها، على عكس باقي الآباء والأمهات. وأكّدتْ الممثلة الكويتية خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أنّ السعادة ليست مرتبطة بوجود رجل في حياتها من عدمه، متعجّبة من كم التساؤلات التي تأتي من بعض جمهورها، حول سبب عدم زواجها وكأنهم ينفقون عليها. وقالت فاطمة الصفي، إنها تتقبل الانتقادات بصدر رحب، عبر صفحاتها على السوشيال ميديا ولا تنزعج منها، خاصة إذا كانت خارجة بحب من متابعينها، لافتة إلى أنها تظهر بطبيعتها كإنسانة على السوشيال ميديا، وليست فنانة، لذا

كشفتْ الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عن سبب عدم زواجها حتى الآن، رغم بلوغها 36 سنة، موضّحة أنّ والديها يحبّان جلوسها معهما، ولا يتمنّيان زواجها، على عكس باقي الآباء والأمهات.

وأكّدتْ الممثلة الكويتية خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أنّ السعادة ليست مرتبطة بوجود رجل في حياتها من عدمه، متعجّبة من كم التساؤلات التي تأتي من بعض جمهورها، حول سبب عدم زواجها وكأنهم ينفقون عليها.

وقالت فاطمة الصفي، إنها تتقبل الانتقادات بصدر رحب، عبر صفحاتها على السوشيال ميديا ولا تنزعج منها، خاصة إذا كانت خارجة بحب من متابعينها، لافتة إلى أنها تظهر بطبيعتها كإنسانة على السوشيال ميديا، وليست فنانة، لذا تتعرّض للعديد من الانتقادات.

وأوضحتْ أنّ المقطع الذي قامت بنشره على سناب شات، ويظهر فيه كتفها، كان بحسن نيّة، ولم تكن تقصد أنْ تثير هذا الجدل الكبير، موضحة أنه لا يحق لأحد انتقاد قيامها برسم وشم، أو أي ّأمر شخصيّ لها.

وحول سبب فقدانها الكثير من الوزن مؤخراً، كشفت فاطمة الصفي، أنها قررّت فور بلوغها 36 سنة، أنْ تكون أكثر نحافة، سواء من خلال عملية جراحية، أو اتباع نظام غذائي، وقامتْ في النهاية باتّباع نظام "دايت" لإنقاص الوزن.

اترك تعليقاً