أخبار النجوم

رابعة الزيّات تخوض تحدٍ جديد وتقول "الله كريم"

رابعة الزيّات تخوض تحدٍ جديد وتقول...

محتوى مدفوع

في عالم الإعلام المرئي، تنقّلتْ الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بين تجربة وأخرى، في مجموعة برامج غلب عليها الطابع الفني. وها هي اليوم، تخوض رابعة تجربة إعلامية جديدة، ستكون حتماً نقطة إضافية في مسيرتها الإعلامية، من خلال تجربة إنسانية تخوضها للمرة الأولى عبر "السوشيال ميديا" ضمن برنامج إنساني اجتماعي يحمل اسم "الله كريم" تبثّه على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيسبوك، وانستغرام، ويوتيوب". موقع فوشيا توجّه بالسؤال لرابعة الزيّات، لنعرف منها تفاصيل البرنامج وهذه التجربة الفريدة من نوعها فقالت: "بما أننا في عصر السوشيال ميديا قررت أن أتوجه لرواد هذه المواقع بطريقة مباشرة عبر برنامج إنساني اجتماعي بامتياز يعبر

في عالم الإعلام المرئي، تنقّلتْ الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بين تجربة وأخرى، في مجموعة برامج غلب عليها الطابع الفني.

وها هي اليوم، تخوض رابعة تجربة إعلامية جديدة، ستكون حتماً نقطة إضافية في مسيرتها الإعلامية، من خلال تجربة إنسانية تخوضها للمرة الأولى عبر "السوشيال ميديا" ضمن برنامج إنساني اجتماعي يحمل اسم "الله كريم" تبثّه على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيسبوك، وانستغرام، ويوتيوب".

موقع فوشيا توجّه بالسؤال لرابعة الزيّات، لنعرف منها تفاصيل البرنامج وهذه التجربة الفريدة من نوعها فقالت: "بما أننا في عصر السوشيال ميديا قررت أن أتوجه لرواد هذه المواقع بطريقة مباشرة عبر برنامج إنساني اجتماعي بامتياز يعبر عن شخصيتي ويمثل قناعاتي في الحياة وقمنا بتصويره بكل شفافية، ويحث هؤلاء الأشخاص على التفاعل مع محيطهم بطريقة فعالة وشفافة".

وعن فكرة البرنامج، وما هي الحالات الإنسانية، التي ستتمّ معالجتها من خلاله، أكّدتْ رابعة أنها بحثت عن حالات إنسانية صعبة، ستعرضها تباعاً على المشاهدين من خلال السوشيال ميديا. مدة الحلقة دقيقتان ونصف، وسيتمّ بثها لمدة لا تقلّ عن 4 أيام، مرفقة بفيديوهات يومية، تضع المشاهدين في صورة واضحة لآخر المستجدات، قبل الانتقال لحلقة وحالة جديدة.

وأكّدتْ لنا رابعة الزيّات أنها ستصوّر حلقة خاصة بالعيد، تعرض من خلالها أهمّ إنجازات البرنامج، كتقديم فرص عمل، أو أطراف اصطناعية، أو عمليات جراحية، أو منح جامعية وخلافه من الحالات التي تصادفهم.

وفي الختام، عبّرتْ لنا رابعة الزيّات عن فرحتها بتقديم أول برنامج من نوعه في لبنان، وربما في العالم العربي، معلنةً لنا عن إمكانية الاستمرار فيه بعد شهر رمضان المبارك، إذا ما وجدتْ الدعم المطلوب واللازم للبرنامج.

اترك تعليقاً