أخبار النجوم

شاهدي.. إطلالات عبير شمس الدين في دراما 2018

شاهدي.. إطلالات عبير شمس الدين في د...

محتوى مدفوع

تتميز النجمة السورية عبير شمس الدين باختياراتها الفنية التي تتميز بتنوعها، واختلاف الشخصيات التي تقبل بأدائها. كما تسعى في بعض الأدوار التي تتطلب جرأة أن تؤديها بشكل مدروس ومتميز. لتمزج بين الفن والأداء ورسالة الشخصية دون أن تخدش حياء المشاهد أو تؤدي دورا غير مسؤول. في العام الجاري تشارك الفنانة  شمس الدين بمجموعة أعمال رصدتها فوشيا في التقرير التالي "فيديو غرافيك" بإطلالات متنوعة على صعيد الشكل والمضمون لتدخل المنافسة الرمضانية بقوة خلال العام الجاري برغم تأجيل عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة" المأخوذ عن قصة هندية إلى مابعد شهر رمضان المبارك. https://www.youtube.com/watch?v=b-L547Iwz-U

تتميز النجمة السورية عبير شمس الدين باختياراتها الفنية التي تتميز بتنوعها، واختلاف الشخصيات التي تقبل بأدائها. كما تسعى في بعض الأدوار التي تتطلب جرأة أن تؤديها بشكل مدروس ومتميز. لتمزج بين الفن والأداء ورسالة الشخصية دون أن تخدش حياء المشاهد أو تؤدي دورا غير مسؤول.

في العام الجاري تشارك الفنانة  شمس الدين بمجموعة أعمال رصدتها فوشيا في التقرير التالي "فيديو غرافيك" بإطلالات متنوعة على صعيد الشكل والمضمون لتدخل المنافسة الرمضانية بقوة خلال العام الجاري برغم تأجيل عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة" المأخوذ عن قصة هندية إلى مابعد شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً