أخبار النجوم

وفاء عامر ترد على منتقدي مشهد "غرفة النوم" في "نسر الصعيد"

وفاء عامر ترد على منتقدي مشهد "غرفة...

بعدما أثارت الكثير من الجدل، ردت الممثلة المصرية وفاء عامر على الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها في مشهد جمعها بالفنان محمد رمضان، ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسلهما "نسر الصعيد" في غرفة النوم وتخلله ألفاظ خارجة. وأكدت عامر في تصريحات خاصة لفوشيا أن المشهد أدته داخل السياق الدرامي، وبه كثير من الدراما ويخدم العمل، ووافقت عليه لأنه سائد في مجتماعتنا، مشيرة إلى أنها جسدت المشهد لكي يصل صدقه للجمهور، وأن العمل الفني لا بد أن يكون مكتملاً، منوهة إلى أن هناك العديد من النجمات الكبار قدمن في عديد من الأفلام تلك المشاهد وتم توظيف ذلك دراميا في سياقها. https://www.instagram.com/p/Bi292PFABcC/?hl=en&taken-by=mohamedramadanws وأشارت

بعدما أثارت الكثير من الجدل، ردت الممثلة المصرية وفاء عامر على الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها في مشهد جمعها بالفنان محمد رمضان، ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسلهما "نسر الصعيد" في غرفة النوم وتخلله ألفاظ خارجة.

وأكدت عامر في تصريحات خاصة لفوشيا أن المشهد أدته داخل السياق الدرامي، وبه كثير من الدراما ويخدم العمل، ووافقت عليه لأنه سائد في مجتماعتنا، مشيرة إلى أنها جسدت المشهد لكي يصل صدقه للجمهور، وأن العمل الفني لا بد أن يكون مكتملاً، منوهة إلى أن هناك العديد من النجمات الكبار قدمن في عديد من الأفلام تلك المشاهد وتم توظيف ذلك دراميا في سياقها.

وأشارت إلى أنها لا تتفق مع مسميات الجرأة داخل العمل الفني، موضحة أن المشهد المحذوف من المسلسل يخدم العمل وفي سياقه، وتعتبره ليس خروجًا عن سياق المجتمع المصري، ووجوده لا بد منه حتى يكون العمل صادقًا.

وعبرت وفاء عامر عن احترامها لقرار الرقابة على المصنفات الفنية بحذف المشهد من المسلسل، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه يعكس مشهدا في أغلب البيوت المصرية، وأنها ترى كثيرًا من المشاهد أكثر جرأة يتم عرضها.

وأثار محمد رمضان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر الفيديو المحذوف من المسلسل عبر حسابه على موقع إنستغرام، بعدما قررت الرقابه حذفه من العرض في القنوات، وهو ما عرضه لانتقادات حادة، وعليه، فقد انتقد العديد من متابعيه وفاء عامر التي تعرضت لهجوم عنيف من قبل بعض الجمهور.

اترك تعليقاً