أخبار النجوم

نسر الصعيد.. محمد رمضان ينشر "المشهد المحذوف" ويشعل حربًا بالكلمات الخارجة!

لاقى عرض الحلقة الأولى من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان، نجاحًا كبيرا، حيث تفاعل معها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بالعمل. ورغم الإشادات التي رافقت الحلقة الأولى، إلا أن أحداث المسلسل لم تخل من الانتقادات، والمشهد المحذوف من المسلسل كان أولى المفاجآت التي توقف عندها الجميع، وهو مشهد يجمع رمضان بالفنانة وفاء عامر في غرفة النوم وتخلله ألفاظ خارجة، ولكن رمضان أصر على نشر المشهد عبر حسابه على "إنستغرام"، ولم يتقبل الكثير من المشاهدين هذا الأمر واعتبروه خروجًا عن سياق البيئة العربية، فقوبل بتوجيه عبارات عتاب من متابعيه. https://www.instagram.com/p/Bi292PFABcC/?taken-by=mohamedramadanws وقال أحدهم: "طول عمري بقول عليك فنان

لاقى عرض الحلقة الأولى من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان، نجاحًا كبيرا، حيث تفاعل معها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بالعمل.

ورغم الإشادات التي رافقت الحلقة الأولى، إلا أن أحداث المسلسل لم تخل من الانتقادات، والمشهد المحذوف من المسلسل كان أولى المفاجآت التي توقف عندها الجميع، وهو مشهد يجمع رمضان بالفنانة وفاء عامر في غرفة النوم وتخلله ألفاظ خارجة، ولكن رمضان أصر على نشر المشهد عبر حسابه على "إنستغرام"، ولم يتقبل الكثير من المشاهدين هذا الأمر واعتبروه خروجًا عن سياق البيئة العربية، فقوبل بتوجيه عبارات عتاب من متابعيه.

وقال أحدهم: "طول عمري بقول عليك فنان وهتطور من شغلك بس طلعت زي م انت مش هتغير من تمثيلك وبتدخل في اتجاه تاني من التمثيل علشان تكسب مشاهدة الناس”، فيما قال أحد متابعيه: "غلطة منك يانجم بلاها العبارات والإيحاءات في أطفال"، وعلقت أخرى: “محمد رمضان أحب تمثيلك بس مش كدا".

وعبر أحد المتابعين عن دهشته من إصرار رمضان على نشر المقطع المحذوف رغم إقدام القنوات على حذفه، فكتب: "الغريب في الموضوع أن ربنا كتب له الخير و ستره بأنهم يقرروا يشيلوا المشهد، يقوم هو بنفسه ينزله وهو مش محتاج لهذة الحركة ولا لهذه الضجة للمسلسل لأن معروف أن له شعبية و كثير حيتابعوه و ينزله في أول يوم في شهر رمضان و يأخذ ذنب كل واحد يشوفه و ينشره و الله أعلم عددهم كام".

وبعيدًا عن هذا المشهد، فلم يسلم المسلسل من انتقادات على مستويات أخرى، فقد أغاظ إحدى المتابعات إشكالية ثانية، وهي فارق العمر الكبير بينه وبين زوجته في المسلسل وفاء عامر، فلم تتجاهل تلك الهفوة، فعلقت قائلة في تعجب: "أنت طالع متجوز طنط وفاء عامر".

في حين تجاوز الكثير من المشاهدين هذا المشهد ليقفوا عند عدد من مشاهد الحلقة القوية التي نجحت بشد المشاهد عبر التشويق وإثارة الجدل، ليؤكدوا أنه من الجائر الحكم عليه من ذلك المشهد، ليتفاعلوا مع أحداث الحلقة الأولى التي شهدت الكشف عن دور محمد رمضان وهو يجسد ضابط مباحث في محافظة قنا، يدعى زين صالح القناوي ويحمل رسالة العدالة على عاتقه، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع الجانب الأخر من الصراع وهي عائلة هتلر وهو سيد رجب وتتواصل الأحداث.

يشارك في بطولة نسر الصعيد بجانب محمد رمضان ووفاء عامر، كل من الفنانة التونسية درة، ومواطنتها عائشة بن أحمد، وسيد رجب، والراقصة دينا، وعايدة رياض، ومحمد حاتم، وباسل الزارو، وهاجر عفيفي، وتأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.

اترك تعليقاً