أخبار النجوم

حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!

حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي الم...

نشرت الصحف التركية أمس، الأربعاء، خبرا يؤكد صدور حكم بحبس عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، بعد إدانتهم بتعاطي المخدرات. من أبرز هؤلاء النجوم شاتاي أولسوي المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، وجيزام كاراجا الشهيرة باسم "فتون"، ويوسف أكغون نجم مسلسل "أسميتها فريحة"، وكذلك المغني جينك أرين. وأكدت تقارير صحفية أنه، وبعد 5 سنوات من القضية، تم إصدار حكم بحبس المغني جينك أرين 6 سنوات و3 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات، وكذلك حبس النجم شاتاي أولسوي والممثلة جيزام كاراجا والممثلة يوسف أكغون، لمدة 4 سنوات وشهرين بالتهمة نفسها. وأكدت الصحف أن هؤلاء النجوم سيقدمون استئنافا على هذه الأحكام القضائية، حتى

نشرت الصحف التركية أمس، الأربعاء، خبرا يؤكد صدور حكم بحبس عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، بعد إدانتهم بتعاطي المخدرات.

من أبرز هؤلاء النجوم شاتاي أولسوي المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، وجيزام كاراجا الشهيرة باسم "فتون"، ويوسف أكغون نجم مسلسل "أسميتها فريحة"، وكذلك المغني جينك أرين.

وأكدت تقارير صحفية أنه، وبعد 5 سنوات من القضية، تم إصدار حكم بحبس المغني جينك أرين 6 سنوات و3 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات، وكذلك حبس النجم شاتاي أولسوي والممثلة جيزام كاراجا والممثلة يوسف أكغون، لمدة 4 سنوات وشهرين بالتهمة نفسها.

وأكدت الصحف أن هؤلاء النجوم سيقدمون استئنافا على هذه الأحكام القضائية، حتى لا يتم تنفيذها، كما سيحاولون تبرئة أنفسهم من التهمة.

يذكر أن الأمن التركي كان قد قام منذ سنوات بإلقاء القبض على عدد من نجوم ونجمات تركيا بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات، قبل أن يتم الإفراج لاحقا عنهم، مع بقاء قضايا بعضهم في المحاكم حتى الآن.

اترك تعليقاً