أخبار النجوم

ياسر جلال: أغنية "ابن ابويا" توثق علاقتي الحقيقية بوالدي قبل وفاته!

ياسر جلال: أغنية "ابن ابويا" توثق ع...

محتوى مدفوع

صدم الممثل ياسر جلال جمهوره، عندما اعترف للإعلامية لميس الحديدي أن مشاهد أغنية "ابن ابويا" من مسلسله الجديد "رحيم"، توثق الأيام الأخيرة التي عاشها مع والده المخرج الراحل جلال توفيق. وخلال برنامج "هنا العاصمة" أكد جلال أن المشاهد التي صورها مع الفنان حسن حسني، والتي يظهر من خلالها وهو يساعده على الاستحمام وحلق لحيته وتنظيفه، هي مشاهد حصلت له في الحقيقة مع والده لمدة سنتين قبل وفاته. وقال جلال إنه كان يرفض عدة أعمال فقط لتمضية الوقت مع والده في آخر سنتين من حياته، مؤكدا أن والده كان أبا عظيما. وأشار جلال إلى أن والده، كان يشبه النجم حسن حسني

صدم الممثل ياسر جلال جمهوره، عندما اعترف للإعلامية لميس الحديدي أن مشاهد أغنية "ابن ابويا" من مسلسله الجديد "رحيم"، توثق الأيام الأخيرة التي عاشها مع والده المخرج الراحل جلال توفيق.

وخلال برنامج "هنا العاصمة" أكد جلال أن المشاهد التي صورها مع الفنان حسن حسني، والتي يظهر من خلالها وهو يساعده على الاستحمام وحلق لحيته وتنظيفه، هي مشاهد حصلت له في الحقيقة مع والده لمدة سنتين قبل وفاته.

وقال جلال إنه كان يرفض عدة أعمال فقط لتمضية الوقت مع والده في آخر سنتين من حياته، مؤكدا أن والده كان أبا عظيما.

وأشار جلال إلى أن والده، كان يشبه النجم حسن حسني لدرجة كبيرة، جسما وشكلا وحتى شكل شعره.

وعن شعوره اتجاه تأدية هذا المشهد، قال جلال إنه تأثر كثيرا، إلا أنه شعر بشي من الفرح؛ لأنه استطاع توثيق تلك اللحظات الثمينة.

يذكر أن أغنية "ابن ابويا" من غناء مدحت صالح، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.

اترك تعليقاً