كارول سماحة: "حَنَكي" أصبح موضة.. وتلقيت شتائم بسبب فضل شاكر!
كارول سماحة: "حَنَكي" أصبح موضة.. وتلقيت شتائم بسبب فضل شاكر!كارول سماحة: "حَنَكي" أصبح موضة.. وتلقيت شتائم بسبب فضل شاكر!

كارول سماحة: "حَنَكي" أصبح موضة.. وتلقيت شتائم بسبب فضل شاكر!

أثار تعليق المطربة اللبنانية، كارول سماحة، حول عودة فضل شاكر للغناء بأدائه تتر مسلسل "لدينا اقوال أخرى"، ردود فعل واسعة تراوحت بين الإيجابية والسلبية التي وصلت حد إطلاق الشتائم بحق النجمة.

وبعد موسم حافل بالنجاحات، اختتم الإعلامي هشام حداد الموسم الحالي من برنامجه الأسبوعي "لهون وبس" مع النجمة كارول التي تحدثت خلال الحلقة عن موضوع عودة فضل للغناء وعن سبب تعليقها بكلمة "أحترم" بعد أن أوقفت شركة العدل غروب الأغنية. وقالت"لا يمكنك أن تكون فناناً من غير لون.. تستفزني بعض القضايا كقضية فضل شاكر ".

وأكدت بأنها ومن خلال هذا التعليق حصلت على تعليقات إيجابية وأخرى سلبية "تعرضت للشتائم أيضا"، مضيفة أن لا أحد يختلف على إحساس فضل شاكر ولكن لبنان والجيش اللبناني فوق كل اعتبار، ولكنها كمواطنة لبنانية جرحها هذا الموضوع.

وشهدت الحلقة حديثا للنجمة كارول حول مقايس الجمال، مشيرة إلى أن هذه المقاييس تتبدل بين سنة وأخرى، مستشهدة هنا بقصتها مع "حنكها" الذي سبب لها عقدة في بداياتها عندما كانت لا تزال طالبة، خصوصا بعدما نصحها أستاذها في الجامعة المخرج اللبناني انطوان ريمي بأنها لا تصلح للتمثيل بسبب حنكها العريض، فحاولت تنحيفه بعد الجامعة ولكنها وبسبب خوفها تركته، فأصبح اليوم موضة.

وحول عدم إعجابها بأغنية "3 دقات" قالت كارول إنها أغنية ناعمة ولذيذة ولكنها لو عرضت عليها لما كانت اشترتها؛ لأنها لا تشبه الستايل الغنائي الذي تقدمه.

وتحدثت كارول كذلك عن تحقيق حلمها بالغناء على مسرح الأولمبيا، الذي وقفت عليه السيدتان فيروز وأم كلثوم، وحول ما إذا كانت مبتعدة أو مستبعدة عن لجان التحكيم في البرامج الفنية التي يتم عرضها على الشاشات، قالت كارول إن هناك حسابات لكل شاشة وتلفزيون. وأضافت: "يعود سبب انضمام بعض الفنانات للجان التحكيم لإنقاذهم من نقص في أعمالهم، أنا لست بانتظار لجان التحكيم لتنقذني".

وفي الحديث عن ابنتها تالا، أكدت كارول أن لا مشكلة لديها بنشر صور ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبأنها تقضي معها الكثير من الوقت وتأخذها بنفسها إلى الحضانة، وتتكلم معها باللغة الفرنسية وباللهجتين اللبنانية والمصرية. كما قدمت لها في الحلقة أغنية "يارا الجدايلها شقر" للسيدة فيروز مستبدلة اسم يارا باسم تالا، موضحة أنها استوحت قصة كليب "انسى همومك" من الأجواء الطفولية التي تعيشها مع ابنتها في المنزل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com