أخبار النجوم

نجمات ينسينَ الشهرة ويلهون مع أطفالهن.. أبرزهن نانسي عجرم

نجمات ينسينَ الشهرة ويلهون مع أطفال...

محتوى مدفوع

تنسى معظم النجمات شهرتهن أثناء تواجدهن مع أبنائهن، ولا يتذكرن أي شيء إلا أنهن أمهات.. وأمهات فقط، يتحدثن مع أطفالهن، ويلهون معهم، وسط مشاعر إنسانية حميمة. ومن أشهر هؤلاء الفنانات، العربيات والعالميات، اللاتي ينسين شهرتهن ويلهون مع أطفالهن.. مريم أوزورلي     تحاول الفنانة التركية مريم أوزورلي تعويض ابنتها "لارا" عن غياب والدها، رجل الأعمال التركي جان أتاش، الذي رفض الاعتراف بنسب الابنة، لذا لا تترك الأم مناسبةً إلا وتحاول من خلالها إسعاد ابنتها باللهو معها خاصةً أثناء تواجدهما بالمنزل. كارمن سليمان انضمت المطربة كارمن سليمان إلى قائمة الأمهات المدلِّلات لأطفالهن، بعد إنجاب ابنها الأول "زين" من زوجها الملحن مصطفى جاد،

تنسى معظم النجمات شهرتهن أثناء تواجدهن مع أبنائهن، ولا يتذكرن أي شيء إلا أنهن أمهات.. وأمهات فقط، يتحدثن مع أطفالهن، ويلهون معهم، وسط مشاعر إنسانية حميمة.

ومن أشهر هؤلاء الفنانات، العربيات والعالميات، اللاتي ينسين شهرتهن ويلهون مع أطفالهن..

مريم أوزورلي

   

تحاول الفنانة التركية مريم أوزورلي تعويض ابنتها "لارا" عن غياب والدها، رجل الأعمال التركي جان أتاش، الذي رفض الاعتراف بنسب الابنة، لذا لا تترك الأم مناسبةً إلا وتحاول من خلالها إسعاد ابنتها باللهو معها خاصةً أثناء تواجدهما بالمنزل.

كارمن سليمان

انضمت المطربة كارمن سليمان إلى قائمة الأمهات المدلِّلات لأطفالهن، بعد إنجاب ابنها الأول "زين" من زوجها الملحن مصطفى جاد، حيث قامت بنشر صورتها اليوم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أثناء لهوهما معًا على الأرض.

شيرين عبدالوهاب

شوهدت المطربة شيرين عبدالوهاب وهي تلهو مع ابنتيها "مريم" و"هنا" في أكثر من مناسبة، كما زاد تدليلها لهما بعد انفصالها عن والدهما الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

نانسي عجرم

لم تكن النجمة نانسي عجرم لتغني أغنية "يا بنات" بهذا الإبداع ما لم تكن أمّا محبةً لابنتيها "ميلا" و"إيلا" التي يبدو أنها تلهو وتلعب معهما أكثر مما تتركهما وحدهما.

كريس تيغن

الأمر نفسه ينطبق على النجمة العالمية كريس تيغن، التي يبدو طبيعيًا تدليلها لابنتها "لونا" من زوجها المغني المعروف جون ليجند، خاصةً أنهما أنجباها بعد فترة طويلة من علاج العقم وتأخُّر الإنجاب.

اترك تعليقاً