أخبار النجوم

نانسي عجرم تقدم إعلانًا لمسحوق غسيل.. والنشطاء: مش حلوة بحقك!

نانسي عجرم تقدم إعلانًا لمسحوق غسيل...

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فيديو عبر حسابها في إنستغرام، تظهر فيه وهي تقدم إعلانا لمسحوق غسيل "برسيل". وتعرضت نانسي لهجوم حاد من متابعيها، الذين أكدوا أن هذا الإعلان لا يناسب الفنانة نهائيا، حيث قالت إحدى المعلقات: "والله مش حلوة بحقك تعملي دعاية برسيل". https://www.instagram.com/p/Biy4qZ0BZBs/?hl=en&taken-by=nancyajram كما استهزأ كثير من النشطاء من إعلان نانسي، مشيرين إلى أنها لا تهتم لمسيرتها الفنية بل تفضل تقاضي المال من الإعلانات، التي لا تمت لشخصيتها بصلة. وطبعا انقسم المعلقون بين مؤيد ومعارض، فأثنت شريحة من جمهور نانسي على ظهورها في الإعلان الجديد وإطلالتها الناعمة. ومن بين التعليقات التي لفتت النظر، كان تعليق لشاب قال: "بجوز

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فيديو عبر حسابها في إنستغرام، تظهر فيه وهي تقدم إعلانا لمسحوق غسيل "برسيل".

وتعرضت نانسي لهجوم حاد من متابعيها، الذين أكدوا أن هذا الإعلان لا يناسب الفنانة نهائيا، حيث قالت إحدى المعلقات: "والله مش حلوة بحقك تعملي دعاية برسيل".

كما استهزأ كثير من النشطاء من إعلان نانسي، مشيرين إلى أنها لا تهتم لمسيرتها الفنية بل تفضل تقاضي المال من الإعلانات، التي لا تمت لشخصيتها بصلة.

وطبعا انقسم المعلقون بين مؤيد ومعارض، فأثنت شريحة من جمهور نانسي على ظهورها في الإعلان الجديد وإطلالتها الناعمة.

ومن بين التعليقات التي لفتت النظر، كان تعليق لشاب قال: "بجوز معها بفيديو أغنية (آه ونص) حطت قدامها طشت الغسيل بس وقتها ما صرحت عن المنتج واليوم اجا وقتو، عكل حال مع يرسيل مفيش مستحيل".

اترك تعليقاً