أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ49.. أصالة تستحق لقب "ملكة المجاملات"!

في عيد ميلادها الـ49.. أصالة تستحق...

تطفئ الفنانة السورية، أصالة، اليوم شمعتها الـ49، وتعد واحدة من أكثر الشخصيات الاجتماعية في الوسط الفني، كونها ترتبط بصداقات عديدة مع كثير من نجوم الوطن العربي، خاصة المطربين، فلا تترك أي مناسبة إلا وتجامل زملاءها في شتى أحوالهم. وإليك جانبا من تفاعلاتها الاجتماعية: بلقيس https://www.instagram.com/p/Biua1LSBm8I/?taken-by=assala_official   بعد ولادة المطربة اليمنية بلقيس نشرت "أصالة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للأم وزوجها ونجلهما، وعلقت قائلة "فيه ناس بنتمنّى نلاقي منهم كتير .. لحلاوة روحهم ورقيّ تعاملهم وسماحتهم ودقّة مشاعرهم.. بلقيستي منهم وأوّلهم.. الله يفرّح قلبك بعائلتك ويزيدها عدد وحبّ ووفا وسكينة". أحلام https://www.instagram.com/p/Bh2utAwB5Bx/?taken-by=assala_official   كما أشادت بأداء المطربة الإماراتية

تطفئ الفنانة السورية، أصالة، اليوم شمعتها الـ49، وتعد واحدة من أكثر الشخصيات الاجتماعية في الوسط الفني، كونها ترتبط بصداقات عديدة مع كثير من نجوم الوطن العربي، خاصة المطربين، فلا تترك أي مناسبة إلا وتجامل زملاءها في شتى أحوالهم.

وإليك جانبا من تفاعلاتها الاجتماعية:

بلقيس

 

بعد ولادة المطربة اليمنية بلقيس نشرت "أصالة" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للأم وزوجها ونجلهما، وعلقت قائلة "فيه ناس بنتمنّى نلاقي منهم كتير .. لحلاوة روحهم ورقيّ تعاملهم وسماحتهم ودقّة مشاعرهم.. بلقيستي منهم وأوّلهم.. الله يفرّح قلبك بعائلتك ويزيدها عدد وحبّ ووفا وسكينة".

أحلام

 

كما أشادت بأداء المطربة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، ونشرت صورتها معلقة عليها قائلة "كتير حلو وذكي وقريب عالقلب.. وصدق كاظمنا لمّا غنّالك كلّك على بعضك حلو".

شيرين عبدالوهاب

 

نعت والد الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد رحيله، ونشرت صورتهما وعلقت "الله يصبّر الغالية شيرين على فراق غاليها، وللعائلة والمحبّين أدعو لهم بالصبر، رحم الله الوالد الطيّب وأسكنه فسيح جنّاته".. كما براكتلها بزواجها كذلك.

كندة علوش

 

كما وجهت كلمات رقيقة إلى مواطنتها كنده علوش بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورة لها، قائلة "من شروط الصحبة المحبّة الصادقة الّلي بتبان بالتعامل ومع الوقت بتكبر، بعرف عنها الّلي بيخلِّي مكانتها ثابتة، وهيّ جديرة بالحب وبالاحترام، ولأنّه الحياة صعبة محتاجة ناس نقيّة لتحلّيها، كندة واحدة من هالناس، كلّ سنة وأنتي ناجحة وحلوة ومحبوبة وسعيدة ومستقرّة".

رامي صبري

 

الأمر نفسه تفعله مع كثيرين، ومنهم المطرب رامي صبري، الذي هنأته بعيد ميلاده قائلة "رامووووووووتي.. كلّ سنة وأنت سالم وسنة سعيدة عليك يا حليوة".

اترك تعليقاً