أخبار النجوم

عبده شاهين: عندما أخبرني تيم حسن أن فاليري أبو شقرا في الهيبة، قمت من الموت!

عبده شاهين: عندما أخبرني تيم حسن أن...

 مع حلول أيام الشهر الفضيل تتنافس الأعمال الدرامية فيما بينها لجذب أكبر عدد من المشاهدين لشاشاتها. أهم تلك الأعمال ربما سيكون مسلسل "الهيبة" الذي حصل في جزئه الأول على نسبة مشاهدة عالية جداً، جعلته الرقم الصعب في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن. أما في جزئه الثاني دخل على المسلسل أكثر من وجه وشخصية جديدة، منها ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج والممثلة الحالية فاليري بو شقرا، التي عبرت عن سعادتها الكبرى لاختيارها بأن تكون واحدة من بطلات هذا العمل. وقالت بو شقرا، "كانت لدي تجارب تمثيلية صغيرة من قبل، ولكن مشاركتي في الهيبة  هي

 مع حلول أيام الشهر الفضيل تتنافس الأعمال الدرامية فيما بينها لجذب أكبر عدد من المشاهدين لشاشاتها.

أهم تلك الأعمال ربما سيكون مسلسل "الهيبة" الذي حصل في جزئه الأول على نسبة مشاهدة عالية جداً، جعلته الرقم الصعب في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن.

أما في جزئه الثاني دخل على المسلسل أكثر من وجه وشخصية جديدة، منها ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج والممثلة الحالية فاليري بو شقرا، التي عبرت عن سعادتها الكبرى لاختيارها بأن تكون واحدة من بطلات هذا العمل.

وقالت بو شقرا، "كانت لدي تجارب تمثيلية صغيرة من قبل، ولكن مشاركتي في الهيبة  هي أول تجربة كبيرة، ولكنني لا أخفي بأنني تفاجأت بأنهم طلبوني، فاعتبرتها الإنطلاقة الأفضل لي في عالم التمثيل، فالخطوة ليست سهلة".

وأكدت في حديثها لبرنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط التي حلت ضيفة فيه بمشاركة واحد من أهم أبطال "الهيبة" عبده شاهين، أنها تابعت الجزء الأول من المسلسل، مبينة، "عندما عُرض علي المشاركة في الجزء الثاني من العمل أخذت وقتي للتفكير ككل عمل يُعرض علي طبعاً".

وعن ظهورها في فستان الزفاف في المسلسل رفضت فاليري الرد على سؤال من ستتزوج، جبل شيخ الجبل، صخر أو شاهين؟ فاكتفت بالقول "كلهم بيعقدوا".

وعن دورها تحديدا في المسلسل قالت فاليري: " اشتغلت كثيراً على دوري وقدمت كل ما أملك وأحببت وجودي في الهيبة، وأنا بانتظار العمل مثلي مثل كل المشاهدين".

 فيما قال عبده شاهين إنها كانت مفاجأة الهيبة، وتابع ممازحاً: "عندما قال لي تيم حسن إن فاليري معنا في الجزء الثاني من الهيبة..  قمت من الموت"، وحول شخصيته قال إنه عشق شخصية شاهين أكثر خصوصا في الجزء الجديد من العمل، بعد أن ارتفعت عناصرالإثارة والتشويق، وكممثل بات أنضج، وردود الفعل لديه أصبحت أقوى، وما قدمه في الجزء الثاني تحدٍ يتمنى له النجاح فيه.

وأضاف عبده مؤكدا أن كل فريق العمل بذل مجهودا مضاعفا بسبب التحدي الكبير الذي ينتظرهم بعد النجاح الباهر للجزء الأول، ولكنه رفض في المقابل إعطاء أي تلميح عن دوره أو عن حبكة القصة واكتفى بالتعليق" بعد 24 ساعة تتضح الأمور" فبإشارة منه لانطلاق المسلسل مع بداية الشهر الفضيل، بينما رأت فاليري، أن مشاركتها في المسلسل هو تحدٍ ومغامرة في الوقت نفسه.

وحول شكلها الجميل وما إذا كان سيؤثر على حضورها في المسلسل، اعتبرت فاليري أنها بمجرد ما دخلت إلى عالم التمثيل أصبح تركيزها منصبا على عملها وليس على جمالها، وقالت : "هدفي أن أجذب العالم إلى تمثيلي وادائي وليس لجمالي"، وأعلنت بأنها قامت بالتدريبات المطلوبة للدخول في أول تجربة تمثيلة بهذه الضخامة.

اترك تعليقاً