أخبار النجوم

كريستيانو رونالدو يحتضن فوز الفهد.. والأخيرة تصف تفاصيل جسده لمتابعيها! (فيديو)

كريستيانو رونالدو يحتضن فوز الفهد.....

محتوى مدفوع

بعد 10 ساعات من مشاركة الجمهور صورتها من قلب "سانتياغو برنابيو" ملعب النادي الملكي الإسباني ريال مدريد عبر إنستغرام، نشرتْ الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، صورة تجمعها بكريستيانو رونالدو. وكانت فوز الفهد قد أعلنتْ عبر حسابها على موقع " سناب شات" عزمها التوجّه إلى إسبانيا واللالتقاء بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو. وتوجّهت الفاشنيستا الكويتية إلى إسبانيا للاحتفال بعيد ميلادها، إذْ تواجدتْ هناك قبل يومين من التقاط الصورة مع رونالدو. وبعد لقاء فوز بنجم ريال مدريد الشهير، سجلّتْ مقطع فيديو لمتابعيها، شاركتهم فيه تفاصيل اللقاء، كما حرصتْ على وصف شكل جسم رونالدو، مقارنة لما تراه في التلفاز. https://www.youtube.com/watch?v=E2gGMkDYmBw&feature=youtu.be وتناول متابعو فوز الفهد

بعد 10 ساعات من مشاركة الجمهور صورتها من قلب "سانتياغو برنابيو" ملعب النادي الملكي الإسباني ريال مدريد عبر إنستغرام، نشرتْ الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، صورة تجمعها بكريستيانو رونالدو.

وكانت فوز الفهد قد أعلنتْ عبر حسابها على موقع " سناب شات" عزمها التوجّه إلى إسبانيا واللالتقاء بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وتوجّهت الفاشنيستا الكويتية إلى إسبانيا للاحتفال بعيد ميلادها، إذْ تواجدتْ هناك قبل يومين من التقاط الصورة مع رونالدو.

وبعد لقاء فوز بنجم ريال مدريد الشهير، سجلّتْ مقطع فيديو لمتابعيها، شاركتهم فيه تفاصيل اللقاء، كما حرصتْ على وصف شكل جسم رونالدو، مقارنة لما تراه في التلفاز.

وتناول متابعو فوز الفهد صورتها مع قائد ريال مدريد بالمزاح، إذ علّق أحدهم: "كم دفعتي عشان تتصوري معاه"، بينما طالبها آخر بأن تعطله أو تصيبه إصابة تمنعه عن المشاركة في مباراة فريقه أمام ليفربول.

وانتقد البعض الصورة التي تأتي قبل أيام من شهر رمضان، بينما وجّه البعض سهام النقد لـ"بوز البطة" الذي أظهرته فوز أثناء الصورة، كما علّق البعض على مكياجها بالسلب.

وهاجم فريق آخر من المتابعين وضع يد كرستيانو رونالدو على كتف فوز الفهد، واعتبروا أنّ ذلك لو حدث من كويتي لقامتْ الدنيا ولم تقعد.

اترك تعليقاً