أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتراجع عن تصريحاتها.. وتعلن اسم مغني تتر "كارما"!

هيفاء وهبي تتراجع عن تصريحاتها.. وت...

يبدو أنّ الفنانة هيفاء وهبي، نجحتْ في توفير ظروف ملائمة، وأكثر استقرارا لمسلسلها "كارما"، لذا عادتْ واستكملتْ تصويره من جديد، بعد إعلانها مرور العمل بظروف إنتاجية قاسية، تهدّد استمرار تصويره. واكتفتْ هيفاء وهبي بالإشارة إلى استنئاف تصوير المسلسل ولحاقه بالسباق الرمضانيّ، من خلال نشر صورة جديدة لها خلال تصوير المسلسل – عبر صفحتها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: " كارما..رمضان 2018" . كما أعلنتْ النجمة اللبنانية  - عبر تغريدة بموقع "تويتر"- أنّ المطرب اللبناني أدم، هو من سيقوم بغناء تتر المسلسل، والتي تحمل اسم "خسارة". وليست الفنانة هيفاء وهبي، أول ممثلة تواجه مشاكل عدة مع منتج مسلسلها ممدوح شاهين، اذْ

يبدو أنّ الفنانة هيفاء وهبي، نجحتْ في توفير ظروف ملائمة، وأكثر استقرارا لمسلسلها "كارما"، لذا عادتْ واستكملتْ تصويره من جديد، بعد إعلانها مرور العمل بظروف إنتاجية قاسية، تهدّد استمرار تصويره.

واكتفتْ هيفاء وهبي بالإشارة إلى استنئاف تصوير المسلسل ولحاقه بالسباق الرمضانيّ، من خلال نشر صورة جديدة لها خلال تصوير المسلسل – عبر صفحتها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: " كارما..رمضان 2018" .

كما أعلنتْ النجمة اللبنانية  - عبر تغريدة بموقع "تويتر"- أنّ المطرب اللبناني أدم، هو من سيقوم بغناء تتر المسلسل، والتي تحمل اسم "خسارة".

وليست الفنانة هيفاء وهبي، أول ممثلة تواجه مشاكل عدة مع منتج مسلسلها ممدوح شاهين، اذْ نجح الفنان عمرو واكد في الحصول علي حكم قضائي بحبسه 3 سنوات، لامتناعه عن سداد مستحقاته المادية الخاصة بمسلسل "الحرباية"، كما يخوض الفنان خالد الصاوي معركة قضائية مع نفس المنتج، لعدم حصوله على مستحقاته المادية عن مسلسل "الصعلوك".

وكانت هيفاء أعلنتْ أول أمس أن ظروف إنتاجية تهدد بخروج مسلسلها من السباق الرمضاني المقبل،  وقالت : "أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018.. أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق".

وأضافتْ: "لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عملًا على حساب نفسي كإنسانة".

وأوضحت وهبي أن استكمال تصوير المسلسل يتوقف على حل مشاكله المالية، قائلةً: "فإذا أكملنا التصوير يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي!".

وبعد دقائق من نشر هيفاء البيان الصحفي عبر حسابها بموقع التغريدات تويتر، يبدو أن النجمة اللبنانية اضطرت إلى حذف المنشور الخاص بالبيان دون الكشف عن الأسباب.

اترك تعليقاً