أخبار النجوم

كيف احتفلتْ فرح الهادي بعيد ميلاد عقيل الرئيسي.. هديتها غير متوقعة!

كيف احتفلتْ فرح الهادي بعيد ميلاد ع...

محتوى مدفوع

احتفلتْ الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد الميلاد الـ26 لزوجها الفنان عقيل الرئيسي، على طريقتها الخاصة. حيث قامتْ بعمل تحضيرات رائعة من خلال تزيين المكان بالبالونات والالعاب النارية، ممّا جعل أجواء الاحتفال مليئة بالرومانسية. https://www.youtube.com/watch?v=w52RedD3gIo&feature=youtu.be ورقصتْ فرح مع عقيل على أنغام الموسيقى، قبل أنْ تفاجئه بالهدية التي استحوذتْ على اهتمام الكثيرين من متابعي فرح وعقيل، حيث طرحتْ عطراً يحمل اسم "عقيل" بالتزامن مع عيد ميلاده. وبدتْ ملامح السعادة والدهشة واضحة على وجه عقيل، لمجرّد رؤيته لهذه الهدية ، مقدّما لها الشكر على كل المفاجآت، التي قدّمتها له في يوم عيد ميلاده. كما نشرتْ فرح مقطعاً من هذا الاحتفال عبر حسابها  في

احتفلتْ الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد الميلاد الـ26 لزوجها الفنان عقيل الرئيسي، على طريقتها الخاصة. حيث قامتْ بعمل تحضيرات رائعة من خلال تزيين المكان بالبالونات والالعاب النارية، ممّا جعل أجواء الاحتفال مليئة بالرومانسية. https://www.youtube.com/watch?v=w52RedD3gIo&feature=youtu.be
ورقصتْ فرح مع عقيل على أنغام الموسيقى، قبل أنْ تفاجئه بالهدية التي استحوذتْ على اهتمام الكثيرين من متابعي فرح وعقيل، حيث طرحتْ عطراً يحمل اسم "عقيل" بالتزامن مع عيد ميلاده.
وبدتْ ملامح السعادة والدهشة واضحة على وجه عقيل، لمجرّد رؤيته لهذه الهدية ، مقدّما لها الشكر على كل المفاجآت، التي قدّمتها له في يوم عيد ميلاده. كما نشرتْ فرح مقطعاً من هذا الاحتفال عبر حسابها  في موقع إنستغرام معلقة :" كل عام  وأنت أحلى عقيل وأحلى زوج وأحلى أبو وأحلى شي صار في حياتي.. ان شاء الله كل سنة احتفل معاك لي اخر يوم بعمري .. أحبك".
ويُذكر أنّ الفنانة الكويتية فرح الهادي، سبق وأنْ اصطحبتْ زوجها لمعرض سيارات Porsche، واختارتْ له سيارة زرقاء فخمة كهدية له، وهو ما أسعده كثيراً.
 
اترك تعليقاً