أخبار النجوم

مي العيدان تنتقد حجاب بدرية أحمد.. وتتساءل: "هل تدينت"؟

مي العيدان تنتقد حجاب بدرية أحمد.....

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خبر ارتداء الفنانة الإمارتية بدرية أحمد الحجاب ووجهت لها رسالة من خلال حسابها في سناب شات. وانتقدت العيدان الطريقة التي تحدثت فيها "أحمد" والتي طالبت فيها الصفحات التي تتداول فيديوهاتها بملابس غير لائقة، بمسح صورها، إذ تساءلت العيدان باستهزاء: "هل تدينت بدرية قبل رمضان". وأعلنت العيدان أنها على أتم الاستعداد لإهداء بدرية أحمد "عمرة وحج"، في حال كان الخبر صحيحاً مشترطة عليها أن تلتزم بقرار الحجاب. ومن الجدير ذكره أن بدرية أحمد كانت فاجأت جمهورها صباح اليوم بخبر ارتدائها الحجاب، إذ أطلت من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها في إنستغرام وهي ترتدي الحجاب ونظارة

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خبر ارتداء الفنانة الإمارتية بدرية أحمد الحجاب ووجهت لها رسالة من خلال حسابها في سناب شات.

وانتقدت العيدان الطريقة التي تحدثت فيها "أحمد" والتي طالبت فيها الصفحات التي تتداول فيديوهاتها بملابس غير لائقة، بمسح صورها، إذ تساءلت العيدان باستهزاء: "هل تدينت بدرية قبل رمضان".

وأعلنت العيدان أنها على أتم الاستعداد لإهداء بدرية أحمد "عمرة وحج"، في حال كان الخبر صحيحاً مشترطة عليها أن تلتزم بقرار الحجاب.

ومن الجدير ذكره أن بدرية أحمد كانت فاجأت جمهورها صباح اليوم بخبر ارتدائها الحجاب، إذ أطلت من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها في إنستغرام وهي ترتدي الحجاب ونظارة شمس سوداء اللون دون أن تضع أي مساحيق تجميل على بشرتها.

   

اترك تعليقاً