أخبار النجوم

زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه "الحذاء الذهبي"

خطفت مكة، ابنة النجم المصري محمد صلاح، الأضواء منه خلال تواجدها برفقته يوم أمس على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول خلال تسلم والدها جائزة الحذاء الذهبي الخاصة بهداف الدوري الإنجليزي. وإلى جانب كاميرات المصورين وهواتف المشجعين التي ظلت تطاردها خلال ركضها وراء الكرة وسيرها مع والدها، بدا من الواضح أيضا أن الجمهور في الملعب كان متحمسا لها بشكل كبير للغاية. كما ظهرت زوجة محمد صلاح  ماجي محمد صادق، لأول مرة أمام الكاميرات، لتشاركا الاحتفال بفوزه، كهداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد أظهر مقطع فيديو مداعبة الجمهور لصلاح بإطلاقه صافرات الاستهجان عليه بمجرد محاولته أخذه الكرة من ابنته بعد انتهائه

خطفت مكة، ابنة النجم المصري محمد صلاح، الأضواء منه خلال تواجدها برفقته يوم أمس على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول خلال تسلم والدها جائزة الحذاء الذهبي الخاصة بهداف الدوري الإنجليزي.

وإلى جانب كاميرات المصورين وهواتف المشجعين التي ظلت تطاردها خلال ركضها وراء الكرة وسيرها مع والدها، بدا من الواضح أيضا أن الجمهور في الملعب كان متحمسا لها بشكل كبير للغاية.

كما ظهرت زوجة محمد صلاح  ماجي محمد صادق، لأول مرة أمام الكاميرات، لتشاركا الاحتفال بفوزه، كهداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد أظهر مقطع فيديو مداعبة الجمهور لصلاح بإطلاقه صافرات الاستهجان عليه بمجرد محاولته أخذه الكرة من ابنته بعد انتهائه من التقاط الصور التذكارية الخاصة به مع الجائزة التي فاز بها.

وبدا من الواضح كذلك أن مكة خطفت قلوب مشجعي "الريدز" بشكل أكبر وأسرع من والدها، الذي تحول إلى أيقونة بالنسبة لجمهور ليفربول منذ قدومه من نادي روما بفضل أدائه الاستثنائي هذا الموسم.

اترك تعليقاً