سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!
سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!

سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!

تخرج النجمة السورية سلاف فواخرجي من المنافسة الرمضانية برغم بطولتها لعملين دراميين "هوا أصفر" عمل سوري، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، والذي ارتأت الشركة المنتجة تأجيل عرضه إلى مابعد رمضان بسبب ظروف التسويق.

وتؤدي فواخرجي في هذا العمل شخصية "شغف"، وتدور قصة العمل بين  دمشق وبيروت وعنوانه كناية عن حال المنطقة ككل. كما يتناول حكايات تأتي كناية عن الهواء الذي تلوثه الرغبات القذرة والجشع في نهب كل شيء ماضياً وحاضرا ومستقبلا.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فواخرجي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، فادي صبيح، رامز الأسود، علاء قاسم، نادين تحسين بك، حلا رجب، يزن خليل، فادي إبراهيم وغيرهم.

كما تم الإعلان عن خروج المسلسل المصري "خط ساخن" من السباق الرمضاني كذلك، بعد الإعلان عن إصابة الفنان نضال الشافعي بكسر في قدمه وتوقف التصوير في العمل.

ويتناول العمل عددا من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة ومنها تزايد حالات الانتحار. حيث تقوم الممرضة "عالية" بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار.

وكانت فواخرجي كتبت قبل أيام في حسابها على إنستغرام عن خروج العمل من المسابقة الرمضانية بسبب إصابة الشافعي، وأكدت أنها مؤمنة دائماً أن الله يكتب الخير حتى لو كانت الأمور على عكس مايتمنى الإنسان. متمنية السلامة والشفاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com