أخبار النجوم

بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!

بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان...

محتوى مدفوع

صادف يوم أمس الأحد، أي الثالث عشر من شهر مايو، مُناسبة عيد الأم في العديد من بِقاع الأرض، ومن ضمنها الولايات المُتّحدة الأمريكية، واحتفلتْ نجمات هوليوود، كُلٌّ على طريقتها الخاصة، بهذه المُناسبة المميّزة. واحتفلتْ نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة "كيم كارداشيان" بعيد الأمّ، عبر مُشاركة الـ 111 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام، بصورةٍ جمعتها بأطفالها الثلاثة، وظهرتْ كيم في الصورة، وهي مُستلقية على السرير، بينما حملتْ طفلتها الجديدة شيكاغو، وقد استلقى إلى جانبها كُل من ابنها سانت، وابنتها الكُبرى نورث. والصورة ظهرتْ بسيطة باللونين الأبيض والأسود، إلّا أنها تُعدّ من أهمّ الصور لدى كيم، وذلك لأنها جسّدتْ المعنى الحقيقي

صادف يوم أمس الأحد، أي الثالث عشر من شهر مايو، مُناسبة عيد الأم في العديد من بِقاع الأرض، ومن ضمنها الولايات المُتّحدة الأمريكية، واحتفلتْ نجمات هوليوود، كُلٌّ على طريقتها الخاصة، بهذه المُناسبة المميّزة.

واحتفلتْ نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة "كيم كارداشيان" بعيد الأمّ، عبر مُشاركة الـ 111 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام، بصورةٍ جمعتها بأطفالها الثلاثة، وظهرتْ كيم في الصورة، وهي مُستلقية على السرير، بينما حملتْ طفلتها الجديدة شيكاغو، وقد استلقى إلى جانبها كُل من ابنها سانت، وابنتها الكُبرى نورث.

والصورة ظهرتْ بسيطة باللونين الأبيض والأسود، إلّا أنها تُعدّ من أهمّ الصور لدى كيم، وذلك لأنها جسّدتْ المعنى الحقيقي للعائلة. وفي تعليقها على الصورة، مازحتْ كيم جمهورها قائلةً: "لا يوجد لديكم أي علم بكمية المصاصات التي كلّفتني إياها هذه الصورة، لكنّها تستحقّها".

وأكملتْ كيم "عيد أمّ سعيد لجميع الأمهات في العالم، وأعتبر نفسي الأمّ الأكثر حظّاً بسبب أطفالي الثلاثة".

وعلى صعيدّ آخر، أجابتْ كيم كارداشيان جُمهورها عبر موقعها الإلكتروني، على بعض الأسئلة المُتعلّقة بالأمومة، وأشارتْ بأنّ اللحظة الأكثر مكافأة من الأمومة، هو عندما يُخبرها أطفالها بأنهم يُحبّوها، والجزء الأصعب، هو عندما يحتاجها جميع أطفالها في الوقت نفسه، الأمر الذي قد يُجبرها على البكاء.

اترك تعليقاً