أخبار النجوم

زينة تستعين بأنغام لغناء تتر مسلسلها .. هل تعمّدتْ إزعاج أحمد عز؟

زينة تستعين بأنغام لغناء تتر مسلسله...

أعلنتْ الفنانة المصرية زينة، عن اسم النجمة التي ستقوم بغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتمّ الاستقرار على الفنانة أنغام ، والتي انتهتْ من تسجيل الأغنية، التي تحمل عنوان "100 صورة". واحتفلتْ النجمة المصرية – عبر صفحتها في إنستغرام-  بغناء أنغام لتتر مسلسلها، من خلال نشر صورة لها، وعلّقتْ عليها قائلة :" نجمة الغناء الأولى في مصر والوطن العربي النجمة أنغام أحلى صوت وأرق إحساس". https://www.instagram.com/p/BiuK3bpFRvR/?hl=en&taken-by=zeinareda29 وانهالتْ التعليقات على زينة، التي تتساءل عن سرّ احتفالها بغناء أنغام للتتر، رغم الخلافات القديمة بينهما، إذْ أن قضية زينة كانت السبب، في إفشاء خبر الزواج السريّ بين عز وأنغام للصحافة والإعلام. بينما

أعلنتْ الفنانة المصرية زينة، عن اسم النجمة التي ستقوم بغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتمّ الاستقرار على الفنانة أنغام ، والتي انتهتْ من تسجيل الأغنية، التي تحمل عنوان "100 صورة".

واحتفلتْ النجمة المصرية – عبر صفحتها في إنستغرام-  بغناء أنغام لتتر مسلسلها، من خلال نشر صورة لها، وعلّقتْ عليها قائلة :" نجمة الغناء الأولى في مصر والوطن العربي النجمة أنغام أحلى صوت وأرق إحساس".

وانهالتْ التعليقات على زينة، التي تتساءل عن سرّ احتفالها بغناء أنغام للتتر، رغم الخلافات القديمة بينهما، إذْ أن قضية زينة كانت السبب، في إفشاء خبر الزواج السريّ بين عز وأنغام للصحافة والإعلام.

بينما علّق البعض، أنه لا يوجد خلاف في الأساس بين النجمتين، وأنّ ارتباط اسميهما بأحمد عز، جعل البعض يظنّ أنهما في حالة من الجفاء.

ويطرح هذا التعاون بين زينة وأنغام تساؤلات، ما إذا كانت زينة  قصدتْ هذه الخطوة، لإزعاج أحمد عز ومضايقته، خاصة وأنّ أنغام أعلنتْ انفصالها عن عز، وأنها لن تتعاون معه أبدا في أيّ عمل فني.

اترك تعليقاً