أخبار النجوم

رانيا يوسف تكشف عن زيادة وزنها.. وتوجّه طلبًا للجمهور (فيديو)

رانيا يوسف تكشف عن زيادة وزنها.. وت...

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن عدد الكيلو جرامات التي خسرتها مؤخرًا بعد تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب زيادة وزنها، والتي لا تتناسب مع ملابسها الجريئة. وقالت رانيا إنها زادت مؤخرًا حوالي 5 كيلو جرامات، مشيرةً إلى أنها قرّرت العودة للرياضة والتخلّص منها بعد غياب 7 أشهر عن صالة الألعاب الرياضية. ونشرت رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع إنستغرام فيديو لها في صالة الألعاب الرياضة يكشف خضوعها لتدريبات قاسية للتخلّص من الوزن الزائد. اول يوم رياضه بعد توقف ٧ شهور و زياده ٥ كيلو.. استنونى اخر كل اسبوع و قولولى حيكون فى فرق على اخر رمضان ولا لا ? #raniayoussef

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن عدد الكيلو جرامات التي خسرتها مؤخرًا بعد تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب زيادة وزنها، والتي لا تتناسب مع ملابسها الجريئة.

وقالت رانيا إنها زادت مؤخرًا حوالي 5 كيلو جرامات، مشيرةً إلى أنها قرّرت العودة للرياضة والتخلّص منها بعد غياب 7 أشهر عن صالة الألعاب الرياضية.

ونشرت رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع إنستغرام فيديو لها في صالة الألعاب الرياضة يكشف خضوعها لتدريبات قاسية للتخلّص من الوزن الزائد.

واستجابت الممثلة المصرية لانتقادات جمهورها حول ضرورة التخلص من الوزن الزائد، وطالبتهم بمتابعة وزنها معها أسبوعيًا طوال شهر رمضان للتأكد من حدوث فرق في مظهرها.

وظهرت الفنانة المصرية بوزن زائد للغاية خلال قضائها إجازةً قصيرةً في فرنسا، إذ ابتعدت لأول مرة منذ فترة عن رشاقتها المعهودة.

وشاركت رانيا يوسف جمهورها بصور من إجازتها في باريس، إذ ظهرت تقف بجوار سيارة فيراري وترتدي فستانًا أحمر قصيرًا كاجوال ضيقًا للغاية أظهر وزنها الزائد بشكل جريء.

وأدهشت زيادة وزن رانيا يوسف جمهورها الذين انقسموا إلى فريقين أحدهما يشيد بجمالها وإظهار الفستان لأنوثتها، والآخر ينتقد إطلالتها لدرجة أن البعض شكّك في حملها بسبب انتفاخ بطنها وتغطيتها له بإيشارب.

اترك تعليقاً