أخبار النجوم

منة فضالي تكشف لـ"فوشيا" موعد طلاقها (فيديو)

منة فضالي تكشف لـ"فوشيا" موعد طلاقه...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية منة فضالي، إن ما تردّد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة بأنها فنانة "عانس" أي لم يسبق لها الزواج، خاطئ، مؤكدةً أنها تزوجت من قبل، حيث كشفت لـ"فوشيا" عن موعد طلاقها بالتحديد، مؤكدةً أن حياتها الشخصية ملكها ولا تهم أحدًا، وأنها ردّت لكي تخرس الشائعات. وعن تهميش دورها في مسلسل "بيت السلايف"، أضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن التهميش لم يطلها هي فقط، ولكن تم تهميش أدوار نجوم آخرين بالعمل، مشيرةً إلى أن حذف مشاهد كثيرة منه، يهدر العمل ويضره، دون أن تحدد المسؤول عن ذلك. وفيما يتعلّق بحقيقة توقيعها عقود فيلم "ريا وسكينة" قبل التصوير

قالت الفنانة المصرية منة فضالي، إن ما تردّد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة بأنها فنانة "عانس" أي لم يسبق لها الزواج، خاطئ، مؤكدةً أنها تزوجت من قبل، حيث كشفت لـ"فوشيا" عن موعد طلاقها بالتحديد، مؤكدةً أن حياتها الشخصية ملكها ولا تهم أحدًا، وأنها ردّت لكي تخرس الشائعات.

وعن تهميش دورها في مسلسل "بيت السلايف"، أضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن التهميش لم يطلها هي فقط، ولكن تم تهميش أدوار نجوم آخرين بالعمل، مشيرةً إلى أن حذف مشاهد كثيرة منه، يهدر العمل ويضره، دون أن تحدد المسؤول عن ذلك.

وفيما يتعلّق بحقيقة توقيعها عقود فيلم "ريا وسكينة" قبل التصوير بيوم واحد، أكدت منة فضالي أن ذلك حدث بالفعل، لافتةً إلى أنها وافقت على العمل بعد اعتذار زميلة لها قبل التصوير بيوم مباشرة، لأن القصة أعجبتها.

وعن إطلالتها، قالت الفنانة الشابة إنها تشكر مصمم أزيائها أيمن لحموني على الفستان الرائع خاصةً أنها أول مرة تتعامل معه، والماكياج والشعر من تنسيق حامد وطارق.

اترك تعليقاً