أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تُنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة

شيرين عبد الوهاب تُنهي خلافها مع أح...

محتوى مدفوع

أغلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صفحة خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام بعد توتر علاقتهما مؤخرًا نتيجة دعمها للفنانة نوال الكويتية، خلال أزمة استبعاد أحلام من "ذا فويس" قبل عودتها مجددًا وفوزها بالموسم الحالي من خلال تتويج متسابقة فريقها العراقية "دموع" باللقب. ووجّهت شيرين في تغريدة عبر صفحتها على تويتر الشكر لأحلام لاختيارها أغنيتها "على بالي" حتى تؤديها دموع بختام البرنامج، إلى جانب إرسال أحلام تحيةً خاصةً لها خلال الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس". وحاولت شيرين عبد الوهاب إنهاء الخلاف على طريقتها الخاصة قائلةً: "شكراً حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة وألف مبروك لدموع وفريق أحلام الفوز بلقب أحلى صوت..

أغلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صفحة خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام بعد توتر علاقتهما مؤخرًا نتيجة دعمها للفنانة نوال الكويتية، خلال أزمة استبعاد أحلام من "ذا فويس" قبل عودتها مجددًا وفوزها بالموسم الحالي من خلال تتويج متسابقة فريقها العراقية "دموع" باللقب.

ووجّهت شيرين في تغريدة عبر صفحتها على تويتر الشكر لأحلام لاختيارها أغنيتها "على بالي" حتى تؤديها دموع بختام البرنامج، إلى جانب إرسال أحلام تحيةً خاصةً لها خلال الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس".

وحاولت شيرين عبد الوهاب إنهاء الخلاف على طريقتها الخاصة قائلةً: "شكراً حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة وألف مبروك لدموع وفريق أحلام الفوز بلقب أحلى صوت.. وشك حلو على البرنامج".

وكان مزاح الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة نوال الكويتية خلال إحيائهما حفلاً بـ"هلا فبراير" قد تسبّب في توتر علاقتها مع الفنانة أحلام، إذ قالت لنوال الكويتية أنهما سيقومان معًا بتقديم الموسم الجديد من "ذا فويس" بعد عودة أحلام للبرنامج، ما اعتبرها البعض تقليلاً من شأن أحلام ودعمًا لنوال في أزمتها مع "إم بي سي".

وتُوّجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت"، من برنامج "ذا فويس"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC" بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

اترك تعليقاً