أخبار النجوم

محمد عبده يغني في حضرة الملك سلمان.. شاهدي تأثر خادم الحرمين

محمد عبده يغني في حضرة الملك سلمان....

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للفنان السعودي محمد عبده خلال إحيائه حفل نهائي الكأس بين فريقي الاتحاد والفيصلي السعوديين، الذي أقيم في ملعب الجوهرة المشعة، حيث حرص النجم على تقديم وصلة فنية من خلال الغناء والعزف على العود كتحية للملك سلمان بن عبدالعزيز. ? || لا إله إلا الله موحِدين وموحَدين .. دارنا بعون الله .. عزها دنيا ودين يا هل التوحيد والدين العزيز حدثونا .. ووصفوا عبدالعزيز حدثونا عن أبو تركي العظيم .. حدثينا #نهائي_كأس_الملك#شباب_الوطن_يرحبون_بالملك#مرحبا_سلمان#KSA_SPORTS pic.twitter.com/6bmA2JA0g8 — KSA SPORTS (@riyadiyatv) May 12, 2018 وقال محمد عبده أثناء غنائه: "حدثونا ووصفوا عبدالعزيز حدثونا عن أبو تركي العظيم.. من على الرمضى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للفنان السعودي محمد عبده خلال إحيائه حفل نهائي الكأس بين فريقي الاتحاد والفيصلي السعوديين، الذي أقيم في ملعب الجوهرة المشعة، حيث حرص النجم على تقديم وصلة فنية من خلال الغناء والعزف على العود كتحية للملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال محمد عبده أثناء غنائه: "حدثونا ووصفوا عبدالعزيز حدثونا عن أبو تركي العظيم.. من على الرمضى مشى حافي القدم يستاهلك ومن سقى غرسك عرق دمعا ودم يستاهلك ومن رعى صحرى الضمى إبل وغنم يستاهلك". وكان لافتا في الفيديو مدى تأثر الملك سلمان بغناء محمد عبده.

اترك تعليقاً