أخبار النجوم

شاهدي.. عمليات التجميل تفسد شفاه مريم أوزورلي وتعرضها للسخرية‎!

شاهدي.. عمليات التجميل تفسد شفاه مر...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة التركية مريم أوزورلي، قارنوا من خلالها بين شكل شفاهها حاليا، أثناء تواجدها في كواليس فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حاليا، وبين شكل شفاهها منذ 7 سنوات، وتحديدا عند قيامها بدور البطولة في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" عام 2011. وأكد هؤلاء أن الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" كانت أكثر جمالا في الماضي، وأن عمليات التجميل التي أجرتها الفنانة، البالغة من العمر 34 عاما، أفسدت جمالها ورقتها. كانت النجمة التركية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام فيديو، أثناء تواجدها في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، التي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة التركية مريم أوزورلي، قارنوا من خلالها بين شكل شفاهها حاليا، أثناء تواجدها في كواليس فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حاليا، وبين شكل شفاهها منذ 7 سنوات، وتحديدا عند قيامها بدور البطولة في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" عام 2011.

وأكد هؤلاء أن الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام" كانت أكثر جمالا في الماضي، وأن عمليات التجميل التي أجرتها الفنانة، البالغة من العمر 34 عاما، أفسدت جمالها ورقتها.

كانت النجمة التركية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام فيديو، أثناء تواجدها في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، التي تحرص على حضور فعالياته كل عام، للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السينما، فضلا عن دنيا الأناقة أيضا، ولفت نظر متابعي الفنانة كبر حجم شفاهها، بشكل مبالغ، ما أدى إلى عقد هذه المقارنة بين "السلطانة هويام" زمان والآن.

@enriqueiglesias 🎉 #privatconcert #cannesfilmfestival

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

اترك تعليقاً