دنيا بطمة تهاجم "إم بي سي" وتشكّك بنتيجة "ذا فويس".. شاهدي ماذا قالت!
دنيا بطمة تهاجم "إم بي سي" وتشكّك بنتيجة "ذا فويس".. شاهدي ماذا قالت!دنيا بطمة تهاجم "إم بي سي" وتشكّك بنتيجة "ذا فويس".. شاهدي ماذا قالت!

دنيا بطمة تهاجم "إم بي سي" وتشكّك بنتيجة "ذا فويس".. شاهدي ماذا قالت!

اعترضتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة على نتيجة الحلقة الأخيرة من برنامج الهواة "ذا فويس"، التي توّجت خلالها المشتركة العراقية دموع من فريق أحلام بلقب "أحلى صوت"، بعد منافسة شرسة بينها وبين كلّ من عصام سرحان من المغرب، ويوسف السلطان من الكويت، وهالة ماليكي من تونس.

وعبّرتْ بطمة عن استيائها من نتيجة التصويت، من خلال حسابها في إنستغرام، معتبرة أنّ المشترك المغربي عصام سرحان، هو الأحق باللقب، كونه يمتلك صوت الجبابرة، وقالت : "مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج the_voice عصام سرحان كان ولازال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع، صوت لا نزاع عليه".


وهاجمتْ الفنانة المغربية قناة الـ"ام بي سي" بسبب النتيجة التي اعتبرتها غير عادلة، مؤكّدة أنّ هذه الحركة هي تحطيم للأصوات المغربية العظيمة، التي هي أكبر من المشاركة في هكذا برامج للهواة، وقالت: "تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالأصوات المغربية اكبر بكثير من أي مشاركة في أي برنامج هواة".

كما وجّهتْ رسالة لعصام سرحان مؤكّدة له أن اللقب ليس بمعيار، طالبة منه أنْ يأخذها كمثال على ذلك، لأنها لم تحصد لقب "أراب آيدول" إنما استطاعتْ أنْ تحقق النجاح، وقالت: "ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وأنا أمامك أكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم ".

واختتمتْ حديثها بتهنئة المشتركة العراقية دموع، مشككة بأنّ الشركة المنتجة، ستنتج لها ألبوما غنائياً وستوفي بوعدها: "مبروك دموع أتمنى أن يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم أي (الألبوم)".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com