أخبار النجوم

هيلين ميرين تفقد توازنها وتسقط.. وتصرّ على الظهور بكامل أناقتها في "كان"!

هيلين ميرين تفقد توازنها وتسقط.. وت...

لم يكن يوم أمس السبت كما كان مُخططاً له، بالنّسبة للنجمة العالمية المُخضرمة هيلين ميرين (72 عاماً)، فبينما كانت الممثلة في طريقها إلى مُقابلة صحفية في الصّباح، تعثّرتْ وسقطتْ على الأرض، بعد أنْ فقدتْ توازنها، لكن سُرعان ما استطاعتْ الوقوف بدعمٍ من الموظفين الذين رافقوها. وعلى الرّغم من سقوطها المُفاجئ، تألّقت الحائزة على جائزة أوسكار، بإطلالة كاجوال، خطفتْ أنظار النّاس حولها، فاعتمدتْ بنطلوناً و" تي شيرت" أبيضان، نسّقتْ معهما معطفاً بنفسجياً طويلاً، تميّز بلمعانه وقصّته التي شابهتْ ستايل معاطف الترنش، وانتعلتْ في قدميها حذاءً مُسطّحاً بتصميم جلد الحمار الوحشي. وبعد هذا الصّباح الملحميّ، لم تدع بطلة فيلم The Queen، تعثّرها

لم يكن يوم أمس السبت كما كان مُخططاً له، بالنّسبة للنجمة العالمية المُخضرمة هيلين ميرين (72 عاماً)، فبينما كانت الممثلة في طريقها إلى مُقابلة صحفية في الصّباح، تعثّرتْ وسقطتْ على الأرض، بعد أنْ فقدتْ توازنها، لكن سُرعان ما استطاعتْ الوقوف بدعمٍ من الموظفين الذين رافقوها.

وعلى الرّغم من سقوطها المُفاجئ، تألّقت الحائزة على جائزة أوسكار، بإطلالة كاجوال، خطفتْ أنظار النّاس حولها، فاعتمدتْ بنطلوناً و" تي شيرت" أبيضان، نسّقتْ معهما معطفاً بنفسجياً طويلاً، تميّز بلمعانه وقصّته التي شابهتْ ستايل معاطف الترنش، وانتعلتْ في قدميها حذاءً مُسطّحاً بتصميم جلد الحمار الوحشي.

وبعد هذا الصّباح الملحميّ، لم تدع بطلة فيلم The Queen، تعثّرها من أنْ يُعكّر عليها صفو يومها، إذْ وصلتْ السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، بكامل أناقتها في مساء الأمس، فأسدلتْ على جسدها فُستاناً مُخملياً لونه أزرق، استوحتْ تصميمه من أزياء القرون الوسطى، فياقته كانت ضخمة امتدّت من الكتفين إلى مُنتصف الصّدر، وانسدلتْ أكمامه الطويلة لتُلامس الأرض، وكأنها ذيلٌ للفُستان.

أكملتْ هيلين بريقها على السّجادة الحمراء بالتزيّن بالأقراط والعقد الألماسيين، كما اعتمدتْ تسريحة شعرها المعهودة، التي تُشبه فاكهة الفراولة، علماً بأنّها كانت تحضر حفل إطلاق فيلم الدراما الفرنسي Girls of the Sun.

اترك تعليقاً