أخبار النجوم

يارا تلحق بإليسا ونانسي إلى السّباق الرمضاني

يارا تلحق بإليسا ونانسي إلى السّباق...

أعلنتْ الفنانة اللبنانية يارا، أنها تستعد لوضع صوتها على تتر أحد المسلسلات الدرامية، التي تخوض السّباق الرمضاني المقبل. وشاركتْ يارا، جمهورها بصورة لها أثناء توجهها إلى الاستوديو، وعلّقتْ قائلة: "تسجيل شارة مسلسل في رمضان... شو قولكم.. مين بيعرف يحزر". https://www.instagram.com/p/Birm_PpHCP8/?taken-by=yara وتغنِّي يارا "بديت بغلطة" وهي شارة مسلسل "حدوتة حب"، ﺇﺧﺮاﺝ: فيليب أسمر، وﺗﺄﻟﻴﻒ: رافي وهبي، وهو من بطولة باميلا الكيك، وطوني عيسى، جوزيف بونصار، وسام صليبا، وإيميه صياح. https://www.instagram.com/p/Bir8N82nqZy/?taken-by=yara ويبدو أنّنا أمام سباق رمضاني محموم هذا العام، حيث هناك منافسة محتدمة بين نجمات لبنان في غناء تترات المسلسلات، فبعد ستة أعوام من نجاح تتر مسلسل مع سبق الإصرار، استعانتْ الفنانة

أعلنتْ الفنانة اللبنانية يارا، أنها تستعد لوضع صوتها على تتر أحد المسلسلات الدرامية، التي تخوض السّباق الرمضاني المقبل.

وشاركتْ يارا، جمهورها بصورة لها أثناء توجهها إلى الاستوديو، وعلّقتْ قائلة: "تسجيل شارة مسلسل في رمضان... شو قولكم.. مين بيعرف يحزر".

وتغنِّي يارا "بديت بغلطة" وهي شارة مسلسل "حدوتة حب"، ﺇﺧﺮاﺝ: فيليب أسمر، وﺗﺄﻟﻴﻒ: رافي وهبي، وهو من بطولة باميلا الكيك، وطوني عيسى، جوزيف بونصار، وسام صليبا، وإيميه صياح.

ويبدو أنّنا أمام سباق رمضاني محموم هذا العام، حيث هناك منافسة محتدمة بين نجمات لبنان في غناء تترات المسلسلات، فبعد ستة أعوام من نجاح تتر مسلسل مع سبق الإصرار، استعانتْ الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بالنجمة اللبنانية إليسا، لغناء شارة مسلسلها الجديد “ضد مجهول”، والأغنية بعنوان “عشت وشفت”، ومن كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامى دهيمة.

وتتواجد كذلك النجمة اللبنانية نانسي عجرم، من جديد بصوتها فى تترات رمضان، عبر مسلسل "جوليا"، التتر حمل عنوان "عم بتغيّر" وهو من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع احمد إبراهيم، ومسلسل “جوليا” من بطولة ماغي بوغصن، قيس شيخ نجيب، تقلا شمعون، سام صباغ، جيسي عبدو، ليليا الأطرش وغيرهم، وهو من كتابة مازن طه، إخراج ايلي حبيب وانتاج شركة “ايغل فيلمز”.

اترك تعليقاً