أخبار النجوم

أول تعليق من أحلام بعد تتويج دموع تحسين بلقب "ذا فويس"

أول تعليق من أحلام بعد تتويج دموع ت...

عبّرت النجمة الإماراتية أحلام، عن بالغ سعادتها بعد فوز العراقية دموع بلقب برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الرابع الذي يُعرض على شاشة MBC. أحلام التي تلقّب نفسها بـالملكة، اتّجهت إلى تويتر عقب تتويج "دموع تحسين" بلقب أحلى صوت، وغرّدت قائلة: “ألف مبروووووك ..عروستي وحبيبتي وبنتي دموع ..ألف مبروك للعراق الحبيب".   الف مبروووووك ✌? عروستي و حبيبتي وبنتي#دموع الف مبروك لل #العراق الحبيب #فريق_احلام #MBCthevoice — #فريق_احلام AHLAM ???? (@AhlamAlShamsi) May 12, 2018 واستطاعتْ دموع وهي من فريق أحلام، الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة الختامية، التي تبثّ مباشرة على الهواء، وقدّمها كل من بدر

عبّرت النجمة الإماراتية أحلام، عن بالغ سعادتها بعد فوز العراقية دموع بلقب برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الرابع الذي يُعرض على شاشة MBC.

أحلام التي تلقّب نفسها بـالملكة، اتّجهت إلى تويتر عقب تتويج "دموع تحسين" بلقب أحلى صوت، وغرّدت قائلة: “ألف مبروووووك ..عروستي وحبيبتي وبنتي دموع ..ألف مبروك للعراق الحبيب".

 

واستطاعتْ دموع وهي من فريق أحلام، الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة الختامية، التي تبثّ مباشرة على الهواء، وقدّمها كل من بدر آل زيدان، وناردين فرج.

وتنافستْ دموع في النهائيات، مع كلّ من المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي، وهالة مالكي من فريق إليسا، ويوسف سلطان من فريق عاصي الحلاني، وقدّمت في الحلقة الختامية عرضين، الأول كان موالًا عراقيًا لأغنية بعنوان ليلة ويوم، وفي العرض الثاني قدّمت أغنية على بالي.

اترك تعليقاً