أخبار النجوم

هيفاء وهبي تواجه ظروفًا قاسيةً.. فهل يخرج "لعنة كارما" من السباق الرمضاني؟

هيفاء وهبي تواجه ظروفًا قاسيةً.. فه...

بعدما كان قد تم التوصّل إلى حلول بشأن أزمة مسلسل “لعنة كارما”، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عادت الأزمة الإنتاجية لتتفاقم من جديد، وهو ما ألمحت إليه هيفاء في بيان لها. وأشارت وهبي إلى أن تلك الظروف الإنتاجية تهدد بخروج مسلسلها من السباق الرمضاني المقبل، إذ قالت في البيان: “أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018.. أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق”. وأضافت: “لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي

بعدما كان قد تم التوصّل إلى حلول بشأن أزمة مسلسل “لعنة كارما”، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عادت الأزمة الإنتاجية لتتفاقم من جديد، وهو ما ألمحت إليه هيفاء في بيان لها.
وأشارت وهبي إلى أن تلك الظروف الإنتاجية تهدد بخروج مسلسلها من السباق الرمضاني المقبل، إذ قالت في البيان: “أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018.. أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق”.
وأضافت: “لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عملًا على حساب نفسي كإنسانة”.
وأوضحت وهبي أن استكمال تصوير المسلسل يتوقف على حل مشاكله المالية، قائلةً: “فإذا أكملنا التصوير يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي!”.
وبعد دقائق من نشر هيفاء البيان الصحفي عبر حسابها بموقع التغريدات تويتر، يبدو أن النجمة اللبنانية اضطرت إلى حذف المنشور الخاص بالبيان دون الكشف عن الأسباب.
“لعنة كارما” يعد التعاون الثاني بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل “الحرباية” في رمضان الماضي، وهو تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة، وتجسّد وهبي فيه شخصية زعيمة عصابة تحتال وتتاجر في التحف والآثار.
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هيفاء، كل من شيرين، عبير صبري، سماح أنور، خالد زكي، إيناس كامل، باسل الزارو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.
اترك تعليقاً