أخبار النجوم

بعد خلافهما.. هيا الشعيبي توجه رسالة مبطنة لـ"شعيب راشد" (فيديو)

بعد خلافهما.. هيا الشعيبي توجه رسال...

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مبطنة فسرها نشطاء مواقع التواصل على أنها للإعلامي الكويتي شعيب راشد، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما. وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام كتبت هيا الشعيبي: "ها قول مو نجمه بعد هههههههههههه نجمه غصبا عليك ولو أختك علي كلامك الأخو يحترم مو يغدر طبعا اطلع من البرنامج البرنامج اللي ما يحترم ضيوفه مو برنامج هههههههه لا والسبونسرات البرد البايت والكريب والدراعه ههههههه تبرع تبرع بيب بيب". وأرفقت هيا الشعيبي حديثها ببرومو برنامج يستضيفها في رمضان للتأكيد على ما ذكرته. وتعاطف متابعوها معها بشكل كبير ليوجهوا سهام النقد نصب شعيب راشد، ودافع فريق كبير

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مبطنة فسرها نشطاء مواقع التواصل على أنها للإعلامي الكويتي شعيب راشد، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام كتبت هيا الشعيبي: "ها قول مو نجمه بعد هههههههههههه نجمه غصبا عليك ولو أختك علي كلامك الأخو يحترم مو يغدر طبعا اطلع من البرنامج البرنامج اللي ما يحترم ضيوفه مو برنامج هههههههه لا والسبونسرات البرد البايت والكريب والدراعه ههههههه تبرع تبرع بيب بيب".

وأرفقت هيا الشعيبي حديثها ببرومو برنامج يستضيفها في رمضان للتأكيد على ما ذكرته.

وتعاطف متابعوها معها بشكل كبير ليوجهوا سهام النقد نصب شعيب راشد، ودافع فريق كبير عنها مؤكدين أنها نجمة كبيرة، وبنت شهرتها بعيدًا عن الرقص والابتذال لذلك تستحق كل التقدير.

وبدأت فصول الأزمة بين هيا الشعيبي وشعيب راشد منذ عدة أيام حين قررت الأولى الانسحاب من برنامج "سوار شعيب" الذي يقدمه الثاني.

وفي فيديو مصور كشفت الفنانة الكويتية أسبابها وراء الانسحاب، رغم حبها لشعيب راشد التي قالت إنه يتمتع بكاريزما كبيرة.

وذكرت أن الكثيرين حذروها من الظهور معه نظرًا لمحاولة استفزاز الضيف، فنبهت على فريق الإعداد تجنب الأسئلة الاستفزازية، إلا أن شعيب أصر على التطرق لأمور حساسة بالنسبة لها مثل سجنها سابقًا وسألها عن الفنان طارق العلي وأمور مثيرة للجدل ليقلب في الماضي بآلامه.

واعتبرت الفنانة الكويتية ذلك عدم احترام لها خاصة أنها حذرت فريق الإعداد من التعرض لهذه المسائل.

ووقع الطلاق بين الفنان الكوميدي طارق العلي والفنانة هيا الشعيبي في عام 2014 بعد خلافات كبيرة بينهما.

اترك تعليقاً