أخبار النجوم

ماجد المصري يتحدث عن أسوأ أعماله ومشاركته في الرقص وعلاقته بزوجته

ماجد المصري يتحدث عن أسوأ أعماله وم...

انتقد الفنان ماجد المصري طريقة تنفيذ فيلم "الكهف" الذي شارك فيه وعرض مؤخرًا في السينمات إذ رأى الممثل المصري أن الفيلم جيد على الورق ولكن إخراجه لم يكن على المستوى المطلوب. وقال المصري في حواره مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا" إنه أضاف فيلم "الكهف" الذي يشاركه في بطولته روجينا ومحمود عبد المغني إلى قائمة الأفلام التي يريد أن يمحيها من تاريخه، وشملت تلك القائمة فيلم: "الحرب العالمية الثالثة". وتحدث ماجد المصري عن مسلسل "عيون القلب"، الذي شارك في بطولته برفقة الفنانة رانيا يوسف، إذ كشف أن العمل رغم نجاحه ورضاه عنه، إلا أنه لم يسعد في العمل فيه.

انتقد الفنان ماجد المصري طريقة تنفيذ فيلم "الكهف" الذي شارك فيه وعرض مؤخرًا في السينمات إذ رأى الممثل المصري أن الفيلم جيد على الورق ولكن إخراجه لم يكن على المستوى المطلوب.

وقال المصري في حواره مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا" إنه أضاف فيلم "الكهف" الذي يشاركه في بطولته روجينا ومحمود عبد المغني إلى قائمة الأفلام التي يريد أن يمحيها من تاريخه، وشملت تلك القائمة فيلم: "الحرب العالمية الثالثة".

وتحدث ماجد المصري عن مسلسل "عيون القلب"، الذي شارك في بطولته برفقة الفنانة رانيا يوسف، إذ كشف أن العمل رغم نجاحه ورضاه عنه، إلا أنه لم يسعد في العمل فيه.

وعلق على تصريح لرانيا يوسف بأنها تنازلت عن وضع اسمها قبله نظرًا لفارق السن بينهما، قائلاً: "لو واثقة إن المسلسل هيبيع باسمها لوحدها، كانت قالت هات أي حد".

وأشار إلى أنه عانى "الويل" لصناعة اسمه في الفن، مشيرًا إلى أنه شارك في مسابقات رقص وكان يرقص، ومعه كثير من النجوم مثل محسن محي الدين ونهى العمروسي وعلاء عوض، وأنه يعشق الرقص ويقدره ويحترم بدلة الرقص.

ومع هذا شدد ماجد المصري على تدينه بسبب دراسته الأزهرية التي التحق بها عن طريق الصدفة لكونه لم يحصد مجموعًا كبيرًا، ومع هذا أفادته كثيرًا في علاقته بربه وعلاقته بأبنائه.

ونفى أن يكون قد عارض حجاب ابنته ماهيتاب، منوها إلى أنه تأخر في تهنئتها لتكون قد استقرت عليه، كاشفًا أن حديثًا دار بنيه وبين ابنته قبل الحجاب لتنبيهها بجدية الخطوة وتحذيره لها من خلعه إن ارتدته.

وحذرها الممثل المصري بحسب ما يروي أنه سيفتعل معها مشكلة كبيرة ولن يكلمها مرة أخرى إن قررت أن تخلع الحجاب.

وعن أسباب عمله مغنيًا في "نايت كلوب" في الماضي رغم تدينه ودراسته الأزهرية كما يقول، أوضح ماجد المصري أن والدته كانت تعاني من مرض السرطان، وكان يمر بظروف مادية عصيبة فلم يكن لديه مصدر دخل سوى الغناء في "نايت كلوب" بفندق 5 نجوم.

ولفت إلى أنه كان يعاني من اصطناع الابتسامة أمام الجمهور بـ"النايت كلوب" بينما يحزن بداخله لمرض والدته، مفيدًا بأنه قبل ذلك كان يعمل مع إحدى الفرق الموسيقية وكانت مسؤوليته الحفاظ على معدات الفرقة ويحصل على 6 جنيهات فقط في الحفل الواحد.

وتطرق المصري في الحوار إلى علاقته بزوجته الحالية، ليؤكد أنه لا يعاني من أي مشكلات معها، فهي كما يصف "تقيلة" و"واثقة من نفسها".

وأردف أن زوجته لا تغار ككثير من النساء بل تفرح بالمعجبات به، ولكن في إحدى السهرات في لبنان تجاوزت معه إحدى المعجبات، فغضبت زوجته وتركت السهرة.

اترك تعليقاً