أخبار النجوم

أبرار الكويتية تردّ على منتقدي طلاقها 4 مرات

أبرار الكويتية تردّ على منتقدي طلاق...

محتوى مدفوع

خرجت الفنانة الكويتية أبرار عن صمتها، لترد على منتقديها لكثرة زيجاتها، بعد طلاقها للمرة الرابعة مؤخرًا. "لو مو مرغوبة أو شينة ما كنت تزوجت 4 مرات" بهذه الكلمات جاء رد أبرار على مهاجميها عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات" مشيرةً إلى أنها لو لم تكن مرغوبةً ما أقبل عليها الرجال، معلنةً أنها لا تخجل من لقب مطلقة مثل الكثير من النساء. وأضافت أبرار أن من تستحي الكشف عن أنها مطلقة، تعتبر مجنونةً، لأن المطلقة من وجهة نظرها حرة ولديها كرامة بل تمتاز بأنها ليس لديها رجل يضيق الخناق عليها أو يهينها أو يخونها فتعيش حرةً، بحسب تعبيرها. يُذكر أن

خرجت الفنانة الكويتية أبرار عن صمتها، لترد على منتقديها لكثرة زيجاتها، بعد طلاقها للمرة الرابعة مؤخرًا.

"لو مو مرغوبة أو شينة ما كنت تزوجت 4 مرات" بهذه الكلمات جاء رد أبرار على مهاجميها عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات" مشيرةً إلى أنها لو لم تكن مرغوبةً ما أقبل عليها الرجال، معلنةً أنها لا تخجل من لقب مطلقة مثل الكثير من النساء.

وأضافت أبرار أن من تستحي الكشف عن أنها مطلقة، تعتبر مجنونةً، لأن المطلقة من وجهة نظرها حرة ولديها كرامة بل تمتاز بأنها ليس لديها رجل يضيق الخناق عليها أو يهينها أو يخونها فتعيش حرةً، بحسب تعبيرها.

يُذكر أن الفنانة الكويتية أبرار تزوجت 4 مرات، وكان ثمرة زواجها الأول ابنتيها "ملاك" و"زهراء"، ومن زواجها الثاني انجبت ابنتيها "آية" و"فاطمة"، ومن زوجها الثالث أنجبت ابنها "يوسف" ولم تنجب من الزوج الرابع.

اترك تعليقاً