أخبار النجوم

سماء بوليوود تتراقص في أجواء احتفالية أسطورية لزفاف سونام كابور

سماء بوليوود تتراقص في أجواء احتفال...

في حفل زفاف أسطوري، وأجواء خيالية، تزوّجت الجميلة ملهمة الفتيات، وأيقونة السينما البوليوودية سونام كابور، من رجل الأعمال أناندا أهوجا، وحضر الحفل لفيفاً من أهمّ نجوم بوليوود، وأشهرهم على الإطلاق. أطلّتْ كابور خلال الحفل بإطلالات متعدّدة، فكانت كالديفا الهندية أحيانًا، وكالأميرة في الأساطير القديمة أحيانًا أخرى، فتعالي سيدتي نتجوّل داخل الحفل ونتعرّف أكثر على تفاصيله، بحسب ما ورد في مجلة "بي بيتفول" النسائية.    كما واحتفلتْ كابور بيوم الحنة في 7 مايو الجاري، وكانت سعيدة للغاية تعلو شفتيها الضحكات الرنانة، وتنطلق من عينيها نظرات الرضا، وخيّمتْ على الحفل الأجواء الهندية التقليدية، وغلُب على إطلالتها اللون الأبيض. حضر حفل زفاف كابور

في حفل زفاف أسطوري، وأجواء خيالية، تزوّجت الجميلة ملهمة الفتيات، وأيقونة السينما البوليوودية سونام كابور، من رجل الأعمال أناندا أهوجا، وحضر الحفل لفيفاً من أهمّ نجوم بوليوود، وأشهرهم على الإطلاق.

أطلّتْ كابور خلال الحفل بإطلالات متعدّدة، فكانت كالديفا الهندية أحيانًا، وكالأميرة في الأساطير القديمة أحيانًا أخرى، فتعالي سيدتي نتجوّل داخل الحفل ونتعرّف أكثر على تفاصيله، بحسب ما ورد في مجلة "بي بيتفول" النسائية.

  

كما واحتفلتْ كابور بيوم الحنة في 7 مايو الجاري، وكانت سعيدة للغاية تعلو شفتيها الضحكات الرنانة، وتنطلق من عينيها نظرات الرضا، وخيّمتْ على الحفل الأجواء الهندية التقليدية، وغلُب على إطلالتها اللون الأبيض.

حضر حفل زفاف كابور باقة كبيرة من نجوم بوليوود، على رأسهم النجم العالمي أميتاب باتشان، وكارينا كابور، وشاروخان، الذي لفت انتباه الحضور برقصه المتكرّر في الحفل، إضافة إلى أكشاي كومار، وزوجته سوزان خانا، وسلمان خان وشاهيد كابور، فضلاً عن المخرج كاران جوهر، وجاكلين فرناندنيز ورانفيير سينغ، وغيرهم الكثير والكثير.

وظهرتْ النجمات بإطلالات رائعة، مثل شيلبا شيتي بفستان أنيق، من توقيع سوكريتي اند أكريتي، وجانفي كابور وكاترينا كايف من مانيش مالهوترا .

وكان الديكور رائعًا حقًا، إذْ انتشرت الورود البيضاء والشموع الحالمة، مع أنغام الموسيقى الهندية الجميلة، وأضافتْ كل هذه العناصر مجتمعة إلى الحفل مذاقاً مختلفاً وأجواءً احتفالية مذهلة.

وأطلتْ سونام كابور بإطلالة ساحرة، وارتدتْ سارياً ذهبياً غاية في الأناقة، من توقيع أبي جاني سانديب خوسلا، وأكملتْ تأنقها بمكياج ناعم رقيق، وصفّفت شعرها على شكل جديلة طويلة، محاطة بالزهور الذهبية، وكأنها باقة مزهرية مخملية تتحرّك على صورة امرأة جميلة.

وأقيمتْ مراسم الزفاف نهارًا، وارتدتْ سونام الساري الهندي التقليدي، وخطفتْ القلوب بسارٍ أحمر اللون، مزخرف بالزهور الذهبية المتلألئة، من تصميم أنورادها فاكيل، واختار العريس الزيّ الهندي التقليديّ، من راغافيندرا راثور.

وأقيم حفل الاستقبال ليلاً في فندق "ذي ليلة" في مومباي، وارتدتْ سونام سارياً أنيقاً باللون الأبيض، من تصميم Anamika Khanna lehenga، فيما اختار اناندا الملابس الكاجوال والحذاء الرياضي، وامتلأتْ حلبة الرقص بالنجوم على أنغام أنيل كابور الطفولية، وتشارك سلمان خان وشاروخان الغناء للعروسين.

اترك تعليقاً