أخبار النجوم

سيرين عبد النور تُربك جمهورها بـ"سيلفي عالمي" مع نجوى كرم ووائل كفوري

سيرين عبد النور تُربك جمهورها بـ"سي...

أشعلتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، موقعي تويتر وإنستغرام، بعد نشرها صورة سيلفي جديدة مع مواطنيها النجمينن وائل كفوري، ونجوى كرم، والإعلامية جومانة بوعيد. ونال السيلفي إعجاب متابعي سيرين عبد النور، الذين وصفوه بـ"العالمي"، مؤكّدين أنّ اجتماع 3 من أكبر وأشهر مطربي لبنان، أمرٌ يسعدهم كثيرًا. وعلقت عبد النور على الصورة، قائلة: "هيك منحتفل وفي أجمل من هيك جمعة تحتفل؟ محبة ..فرح ..سلام"، الأمر الذي تسبّب في حالة من الارتباك لدى جمهورها، إذْ تساءلوا إنْ كان هناك عمل فني سيجمعهم قريًبا، وما هو هذا الاحتفال الذي يجمعهم معًا؟ خاصة أنّ نجوي كرم أعلنتْ منذ يومين فقط، أنها تعيش قصة حبّ،

أشعلتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، موقعي تويتر وإنستغرام، بعد نشرها صورة سيلفي جديدة مع مواطنيها النجمينن وائل كفوري، ونجوى كرم، والإعلامية جومانة بوعيد.

ونال السيلفي إعجاب متابعي سيرين عبد النور، الذين وصفوه بـ"العالمي"، مؤكّدين أنّ اجتماع 3 من أكبر وأشهر مطربي لبنان، أمرٌ يسعدهم كثيرًا.

وعلقت عبد النور على الصورة، قائلة: "هيك منحتفل وفي أجمل من هيك جمعة تحتفل؟ محبة ..فرح ..سلام"، الأمر الذي تسبّب في حالة من الارتباك لدى جمهورها، إذْ تساءلوا إنْ كان هناك عمل فني سيجمعهم قريًبا، وما هو هذا الاحتفال الذي يجمعهم معًا؟ خاصة أنّ نجوي كرم أعلنتْ منذ يومين فقط، أنها تعيش قصة حبّ، فهل يكون احتفالاً بارتباطها؟.

وانتقد عدد من متابعي النجمة اللبنانية إطلالة نجوى كرم بالصورة، إذ أشاروا إلى أنها تكشف عن تجاعيد وجهها، وتظهرها أكبر سنًا، وبعيدة عن الحيوية المعروفة بها.

وسادتْ حالة من الجدل على موقع "تويتر" بعد إعلان الفنانة نجوي كرم منذ يومين، أنّها جاهزة لقصّة حب جديدة، والتي تنتظرها منذ سنوات، إذْ وصلت إلى حد مطالبة بعض جمهورها بدعوتهم إلى الفرح، وأنْ لا ياخذها الزواج منهم.ّ

اترك تعليقاً