أخبار النجوم

بلباس سباحة غريب ومثير.. هكذا أنهتْ كورتني كارداشيان إجازتها بين صخور أريزونا

بلباس سباحة غريب ومثير.. هكذا أنهتْ...

محتوى مدفوع

في ولاية أريزونا، أمضتْ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، أسبوعها الماضي برفقة حبيبها الجزائري "يونس بنجيما" في إجازة الأحلام احتفالاً بعيد ميلاده الـ 25. ‎ وشاركتْ كورتني صور رحلتها الرومانسية مع الملايين من مُتابعيها على مواقع السوشيال ميديا، فتخلّل إجازتها العديد من النّشاطات الترفيهية، التي تراوحتْ بين تسلّق الجبال والسباحة في مياه المُحيط. وبالنّسبة لنجمة مؤثّرة في عالم الأزياء والموضة، اعتمدتْ حبيبة سكوت ديسيك السابقة إطلالات مُختلفة، تراوحتْ بين بدلات رياضة عصرية، وملابس سباحة جديدة التصميم. ومن الملابس المُلفتة التي ارتدتها كورتني، كانت بدلتي الرياضة الضيقتين، فالأولى كانت باللون الزيتي الدّاكن، والثانية جاءت باللون البرتقالي الصارخ. وبعد قضائها أيّاماً مميّزة

في ولاية أريزونا، أمضتْ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، أسبوعها الماضي برفقة حبيبها الجزائري "يونس بنجيما" في إجازة الأحلام احتفالاً بعيد ميلاده الـ 25.

وشاركتْ كورتني صور رحلتها الرومانسية مع الملايين من مُتابعيها على مواقع السوشيال ميديا، فتخلّل إجازتها العديد من النّشاطات الترفيهية، التي تراوحتْ بين تسلّق الجبال والسباحة في مياه المُحيط.

وبالنّسبة لنجمة مؤثّرة في عالم الأزياء والموضة، اعتمدتْ حبيبة سكوت ديسيك السابقة إطلالات مُختلفة، تراوحتْ بين بدلات رياضة عصرية، وملابس سباحة جديدة التصميم.

ومن الملابس المُلفتة التي ارتدتها كورتني، كانت بدلتي الرياضة الضيقتين، فالأولى كانت باللون الزيتي الدّاكن، والثانية جاءت باللون البرتقالي الصارخ.

وبعد قضائها أيّاماً مميّزة برفقة حبيبها الذي يصغرها بـ 14 عاماً، ودّعت كورتني جبال ولاية أريزونا الصخرية بمايوه غريب اللون والتصميم، فلونه كان أخضر النعناع، وتشقّق تصميمه من الأمام بفتحاتٍ ضخمة، كشفتْ عن قوامها الممشوق.،

اترك تعليقاً