أخبار النجوم

فضل شاكر ليس الوحيد.. "الاستبعاد" موضة الوسط الفني الجديدة!

فضل شاكر ليس الوحيد.. "الاستبعاد" م...

محتوى مدفوع

الاستبعاد من العمل "لأي سبب" أو "بلا سبب".. موضة جديدة "تضرب" الوسط الفني حاليا، تثير الدهشة والاستغراب. وأحدث هؤلاء المستبعدين هو المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي تم استبعاده من غناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان. وكذلك استبعاد الإعلامي إبراهيم عيسى من النسخة السعودية لمسلسل "أرض النفاق"، والتي تعرض على التلفزيون السعودي فقط خلال أيام الشهر الفضيل. فضل شاكر علق فضل شاكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إعلان شركة "العدل جروب"، استبعاده من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، ونشر صورة من البيان الذي أصدرته الشركة معلقًا، "وهذا

الاستبعاد من العمل "لأي سبب" أو "بلا سبب".. موضة جديدة "تضرب" الوسط الفني حاليا، تثير الدهشة والاستغراب.

وأحدث هؤلاء المستبعدين هو المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي تم استبعاده من غناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان.

وكذلك استبعاد الإعلامي إبراهيم عيسى من النسخة السعودية لمسلسل "أرض النفاق"، والتي تعرض على التلفزيون السعودي فقط خلال أيام الشهر الفضيل.

فضل شاكر

علق فضل شاكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إعلان شركة "العدل جروب"، استبعاده من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، ونشر صورة من البيان الذي أصدرته الشركة معلقًا، "وهذا ما يؤلمني في حياتي".

كانت الشركة المنتجة للمسلسل أصدرت بيانًا توضح فيه سبب استبعاد فضل شاكر من تتر المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وهو أنهم تعرضوا لهجوم شديد من قبل الشعب اللبناني بعد طرح "التتر" الخاص بالعمل؛ وخاصة أن الفنان متهم في جرائم قتل خلال الفترة التي أعلن فيها اعتزاله وانضمامه لإحدى الجماعات الإرهابية.

إبراهيم عيسى

قررت شركة الإنتاج نفسها استبعاد الإعلامي إبراهيم عيسى من النسخة السعودية لمسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، واستبداله بالفنان سامي مغاوري، وذلك رضوخا للتلفزيون السعودي الذي تراجع عن التعاقد مع الشركة بعد علمه بمشاركة الإعلامي المصري الذي طالما هاجم المملكة في العديد من المناسبات، فاضطرت الشركة لاستبعاد الإعلامي من النسخة السعودية فقط.

جيمس فرانكو

تم أيضا استبعاد الفنان الأميركي جيمس فرانكو من الترشيحات النهائية لجوائز "الأوسكار" الـ90، وذلك إثر اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل عدة سيدات، وكان "فرانكو" فاز بجائزة "غولدن غلوب" ﻷفضل ممثل عن دوره في الفيلم الكوميدي The Disaster Artist، ولولا هذه التهمة الفاضحة لكان من المرشحين النهائيين للأوسكار هذا العام.

أحلام

الأمر نفسه حدث مع المطربة الإماراتية أحلام التي تم الإعلان عن استبعادها من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، لأسباب ما، قبل أن يتم التراجع عن القرار لاحقا.

اترك تعليقاً